«الطلقة الثلجية».. جديد مغامرات «سكي دبي»

التجربة تتيح لمحبي الإثارة التحليق على ارتفاع 16 متراً لمسافة 150 متراً على امتداد تلال «سكي دبي». من المصدر

مع إطلالة العام الجديد؛ أطلق «سكي دبي»، منتجع التزلج الأول بمنطقة الشرق الأوسط، الطلقة الثلجية التي تعد تجربة جديدة تتيح لعشاق الإثارة التحليق والانزلاق على الحبل المعلَّق على ارتفاع 16 متراً من أرضية المنتجع؛ لمسافة 150 متراً على امتداد تلال «سكي دبي» الثلجية للاستمتاع بمشاهدة المتزلجين من تحتهم. وينقل حبل التزحلق المعلَّق المغامرين بسرعة كبيرة فوق أرجاء المنتجع الخلابة، وصممت هذه التجربة لاستيعاب شخصين معاً في خطين منفصلين ما يزيد التجربة حماسةً وتشويقاً.

وقال مدير قطاع التسويق والمبيعات لدى «ماجد الفطيم للتسلية والترفيه»، عمر البنا: «يعد منتجع التزلج (سكي دبي) من أشهر الوُجهات الترفيهية في الدولة والمنطقة، ونحرص دائماً على إثراء تجربة الزوار عبر المزيد من الأفكار المبتكرة، ومع إطلالة العام الجديد أطلقنا تجربة الطلقة الثلجية التي ستزيد تجربة ارتياد (سكي دبي) تشويقاً». وأضاف «نتطلع إلى أن يكون عام 2014 سنة فارقة على صعيد تحقيق رؤية مجموعة ماجد الفطيم؛ وإبهار مرتادي (سكي دبي) وحَفْر تجربتهم الترفيهية فيها في ذاكرتهم».

وتنطلق تجربة الطلقة الثلجية من قمة المنحدرات الجليدية، حيث يُنقل زوار «أفالانش كافيه» في «سكي دبي» من هناك عبر الحبل المتزحلق المعلَّق على امتداد «سكي دبي»، ليهبطوا تدريجياً وصولاً إلى أسفل المنحدرات؛ إذ سيتم الهبوط في «سنو بوليت كافيه» الذي دُشن أخيراً.

ويمكن لزوار «سكي دبي» الذين تتجاوز أعمارهم ثمانية أعوام وتراوح أوزانهم بين 30 ــ 125 كيلوغراماً، وتزيد أطوالهم على 120 سنتيمتراً الاستمتاع بتجربة الحبل المعلق.

طباعة