شبان يضربون ثمانينية لأنها نصحتهم بعدم التدخين

اعتدى شبان بالضرب بشكل مبرح على امرأة مسنة في الثمانين من العمر، وتسببوا لها بكدمات مروعة في الوجه، لأنها قالت لهم، إن التدخين يضر بصحتهم.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، اليوم، أن المرأة المسنة التي عرفت باسمها الأول "جوان"، كانت تقوم برحلة تسوق في مدينة مانشستر، حين تعرضت للضرب بوحشية من قبل الشبان، ولم تكشف عن محنتها لمدة خمسة أيام بسبب الخوف.

وأضافت الصحيفة، أن جوان أبلغت الشبان بأن التدخين يضر بصحتهم، فانهالوا عليها بالشتائم والضرب على وجهها، بينما كانت تتوسل إليهم بأن يتوقفوا، وعادت إلى منزلها لاحقاً، غير أن الصدمة كانت كبيرة بالنسبة لها وجعلتها ترفض الخروج إلى الشارع مرة أخرىن خوفاً من أن يكون الشبان بانتظارها.

وأشارت الصحيفة إلى أن كارين بيرستلي (44 عاماً)، ابنة المرأة المسنة، سارعت إلى إبلاغ الشرطة حين زارت والدتها وشاهدت الكدمات المروعة على وجهها، وقامت الشرطة بتوزيع صور للجروح التي أُصيبت بها المرأة المسنة بأمل أن تساعد في اعتقال الجناة الذين اعتدوا عليها.

ونسبت الصحيفة إلى كارين قولها، إن والدتها "خائفة جداً ومشوشة الآن، ولا تريد أن يعرف أي شخص ما جرى لها بسبب شعور الحرج الذي ينتابها، وتتمنى أن يقوم المهاجمون بتسليم أنفسهم للشرطة، ولا تعتقد أنهم سيسرون لو اعتدى أحد بالطريقة نفسها على والداتهم أو جداتهم".
 

تويتر