فرقة مدغشقر تنثر البهجة في «الرقة»

صورة

تتضمن الفعاليات الترفيهية الكثيرة التي ينظمها مهرجان دبي للتسوق 2014 العديد من العروض المميزة التي تأخذ الجمهور إلى عالم من التشويق والدهشة، وهذا ما يوفره عرض فرقة مدغشقر التي تقدم عروضها طوال أيام المهرجان.

وجذبت فرقة مدغشقر الكثير من زوار شارع الرقة، الذين تجمعوا حول مسرح المهرجان، وتفاعلوا مع العرض الذي استمر على إيقاعات الموسيقى الإفريقية، بالإضافة إلى صوت الطبول، والذي تميز بإيقاعاته المبهجة والمتميزة، كما ارتسمت علامات الدهشة والانبهار بما قدمته الفرقة من عروض أكروباتية وبهلوانية أدخلت الشعور بالتشويق إلى قلوب الحاضرين، وارتفعت أصوات التصفيق لأعضاء الفرقة الذين تميزوا بخفة حركاتهم فيما قدموه من عرض غريب ورائع.

وانتشرت أجواء المرح والضحك في سماء شارع الرقة من خلال الألعاب الكثيرة الممتدة على طول الشارع، والتي تناسب جميع الأعمار، وتدخل الجميع في جو من التحدي والمرح، والتي تسمح لهم بربح جوائز وهدايا تذكارية مميزة.

يذكر أن شارع الرقة يعتبر من الوجهات الرئيسة للمهرجان الذي يجذب العائلات للاستمتاع بالفعاليات التي يوفرها والتي تلبي أذواق الجميع، فيما تنتشر على طول الشارع الألعاب الترفيهية والرياضية، والأكشاك المتنوعة التي تباع من خلالها بطاقات السحب التي تتيح للزوار فرصة الدخول إلى سحوبات المهرجان الكبرى اليومية، وعروض السيرك المكسيكي المشوق.

طباعة