«الشهرة» يعيد عمرو دياب للتمثيل بعد غياب 20 عاماً

المطرب المصري عمرو دياب. أرشيفية

أكد المؤلف المصري مدحت العدل أن مشروع المسلسل التلفزيوني الجديد «الشهرة»، الذي كتبه ومن المقرر أن يقوم ببطولته المطرب عمرو دياب مازال قائماً، بعكس ما يُشاع حالياً حول إلغائه.

وقال العدل في بيان إن «العمل على إنجاز المسلسل مستمر ليكون جاهزاً للعرض في شهر رمضان المقبل، وإنه على تواصل يومي مع عمرو دياب للاتفاق على التفاصيل الخاصة بالمسلسل، الذي انتهى بالفعل من كتابة نصف حلقاته».

ونشر العديد من مواقع الأخبار العربية، أول من أمس، أخباراً حول اعتذار عمرو دياب عن بطولة المسلسل، الذي يحكي قصة حياة مغن مشهور، والمقرر أن يبدأ تصويره منتصف شهر فبراير المقبل.

وأوضح المؤلف المسلسل أن «المخرج أحمد نادر جلال يقوم حالياً بمعاينة أماكن التصوير التي تتماشى مع الأحداث، وأن الشركة المنتجة للمسلسل قامت بالتعاقد مع عدد من الممثلين، بينهم بشرى وإدوارد وأحمد فهمي ومحمد لطفي وأمينة خليل للمشاركة في البطولة، إضافة إلى اختيار طفل ليقوم بدور عمرو دياب في طفولته».

ويقدم المسلسل، وفق مؤلفه، مفهوم الشهرة بمميزاتها وعيوبها، ويرصد لحظة مهمة في حياة البطل المشهور وهي لحظة وصوله إلى القمة التي يبدأ بعدها في اكتشاف ما هو حقيقي وما هو مزيف، والأشخاص الذين أثروا في حياته وهؤلاء الذين يستغلون شهرته ونجاحه. ويعود دياب بالمسلسل إلى التمثيل بعد غياب 20 عاماً منذ فيلمه السينمائي «ضحك ولعب وجد وحب»، الذي شارك في بطولته عمر الشريف ويسرا عام 1993، وهو فيلمه الرابع والأخير، حيث سبقته أفلام: «السجينتان» و«العفاريت» و«آيس كريم في جليم».

ويعد «الشهرة» الثالث في مسيرة دياب التلفزيونية بعد مسلسلي «ينابيع النهر» و«أسف لا يوجد حل»، إضافة إلى مسلسل فوازير رمضان بعنوان «الخاطبة»، وحلقات «ألف ليلة وليلة» الرمضانية.

 

 

طباعة