كتاب حاكم الشارقة «حديث الذاكرة» لدعم التوعية بمرض «سرطان الثدي»

سلطان القاسمي يوقّع النسخة الأولى من كتابه «حديث الذاكرة ــ الجزء الثالث»، الذي سيذهب ريع النسخة الوردية منه لمصلحة جمعية أصدقاء مرضى السرطان لدعم برامجها التوعوية.

أعلن صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، أن ريع مبيعات «الإصدار الوردي» الخاص من عمله الأدبي الأخير ــ البالغ عددها 5000 نسخة ــ سيعود إلى مبادرة «القافلة الوردية» التي أطلقتها «جمعية أصدقاء مرضى السرطان» الخيرية في مختلف أنحاء الإمارات، بهدف تعزيز الوعي بسرطان الثدي.

وجاء هذا التصريح أثناء مشاركة سموّه في فعاليات الدورة الـ23 من معرض الشارقة الدولي للكتاب، خلال نوفمبر 2013. وكان صاحب السموّ حاكم الشارقة قد أطلق الجزء الثالث من عمله «حديث الذاكرة»، متوِّجاً حفل افتتاح دورة هذا العام من المعرض، وسرعان ما تم بيع 4000 نسخة من الإصدار الخاص لهذا العمل، وهو ما عكس مدى شعبية الكتاب، والأهمية التي تحظى بها القضية المطروحة من قبل سموّه.

وكان سموّه قد كشف في مقابلة أجريت معه، أخيراً، أن عمله الأدبي الجديد يركّز على الفترة التي كانت الإمارات فيها تحت رئاسة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان؛ إذ يقدّم الكتاب وصفاً نابضاً بالحياة للدولة خلال أيامها الأولى، مع استعراض أهم المنجزات التي حققتها، ما يجعل هذا العمل جديراً بالقراءة ومصدراً للإلهام بكل ما تعنيه الكلمة.

وبالإمكان شراء نسخة من «الإصدار الوردي» من «حديث الذاكرة ــ الجزء الثالث»، (موقعة من صاحب السموّ شخصياً)، بشكل مباشر، من مكتب «جمعية أصدقاء مرضى السرطان»، علماً أنه لم تبقَ سوى 1000 نسخة من هذا العمل الأدبي الذي سيحوز بلا شك إعجاب عشاق اقتناء الأعمال الأدبية. وتأتي كل نسخة من «الإصدار الوردي» ــ البالغ سعرها 100 درهم ــ مع علامة مرجعية جميلة وردية اللون.

 

طباعة