4 مواقف جديدة في «مشبّه عليك»

أربعة مواقف جديدة ومضحكة مع النجوم، سنشاهدها في الحلقة الخامسة من برنامج «مشبّه عليك»، الذي يقدمه عمرو يوسف وأمل بوشوشة، وتعرضه قناة أبوظبي الأولى يوم غد الخميس، في التاسعة بتوقيت الإمارات.

الموقف الأول في الكويت، من تمثيل الفنان خالد أمين في دور أمين صندوق (كاشير) في سوبرماركت. في طابور انتظار طويل، مع أغراض وعربات في سوبرماركت، كيف ستتصرفون لو أن موظف «الكاشير» يمتلك شخصية غريبة جداً، ويتعامل مع الزبائن بطريقة مفاجئة؟ هذا ما سنراه في مواقف طريفة بالجملة بين خالد وضحاياه.

خالد أمين «كاشير» في سوبر ماركت

سنتعرف على خالد سليم في دور شيف حلويات في مخبز، وهو شيف يحب الأكل، ويدّعي أنه مبتكر، لكنه لا ينجح إلا في إخراج قوالب حلوى محروقة.

ومن الكويت إلى بيروت، حيث سنشاهد الفنان طوني أبوجودة، في دور عامل بمحطة بنزين، في قسم غسيل السيارات. هو عامل ثرثار، له أساليب مبتكرة جداً في غسيل السيارات، ضليع في كل الأمور عدا غسيل السيارات. وتتفاقم المواقف الطريفة حينما يرى الزبائن طوني ينظف سياراتهم.

والموقف الثالث في أبوظبي، تمثله الفنانة أريام، التي تنتحل شخصية بائعة في محل حلويات. يفاجأ الزبائن ببائعة تحاول إقناعهم بشراء الحلويات بأساليب لا تخطر على البال، فهل ثمة من سيقتنع ويشتري أم أن الجميع سيرفضون؟ هذا ما سنراه مع أريام وضحاياها.

وفي مصر، سنتعرف إلى خالد سليم في دور شيف حلويات بمخبز، هو شيف يحب الأكل، ويدّعي أنه مبتكر، لكنه لا ينجح إلا في إخراج قوالب حلوى محروقة، ويسعى إلى إقناع الزبائن بتذوق أصناف جديدة، إنما لا تخلو من الغرابة.

طباعة