دنيا سمير غانم تخطف جائزة «أوسكار art»

«قصة شتا».. أفضل أغنية في 2013

دنيا تتسلم جائزتها في 22 ديسمبر الجاري بحفل ضخم.

حصلت أغنية دنيا سمير غانم «قصة شتا»، على جائزة أفضل أغنية في عام 2013 في استفتاء الجمهور ضمن مسابقة «أوسكار art».

واعتبرت دنيا النجاح الذي حققته الأغنية مفاجأة كبيرة لها، أما حصولها على جائزة أفضل أغنية في استفتاء جماهيري عن عام 2013 فهو شيء يفوق توقعاتها. وأشارت إلى أن خطوة احترافها الغناء تأخرت كثيراً منذ تعاونها مع المنتج «نصر محروس» في أغنية «مش قادرة أصدق عنيا»، و«خلاص ارتحت» بسبب ظروف الإنتاج في مصر، ولاحترافها مهنة التمثيل وتفرغها الكامل لها.

ومن المقرر أن تتسلم دنيا جائزتها يوم 22 ديسمبر الجاري في حفل ضخم تقيمه قنوات «art» وتقدمه صفاء أبوالسعود.

في السياق نفسه، أوضحت دنيا سمير غانم أن شركة الإنتاج المسؤولة عن تسويق ألبومها الأول قامت بطرح أغنية أخرى لها على موقع you tube بعنوان «أنا وأنت لبعض»، وذكرت أيضاً أن الأغنية تتضمن مشاهد مصورة من حفل زفافها الذي أقيم في يونيو الماضي، وحضره عدد كبير من الفنانين والفنانات من أصدقاء والديها، والأغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان هشام جمال، وتوزيع مادي، وفكرة الكليب لهشام جمال، وهي الأغنية الخامسة التي تطرحها الشركة من الألبوم.

من جهة أخرى، تنتظر الفنانة الشابة، مولودها الأول من زوجها الإعلامي الشاب رامي رضوان، وهي الآن في الأشهر الأولى من الحمل. ونتيجة حملها، من المقرر أن توقف دنيا نشاطاتها الفنية وستواصل فقط تصوير فيلم «الحرب العالمية الثالثة» الذي ينتمي إلى نوعية الأعمال الكوميديّة، بعد إجراء تعديلات عدة على الدور الذي تقوم به ليناسب شكلها وهي في مرحلة الحمل، فيما ستغيب عن الدراما التلفزيونية في رمضان المقبل. وتشارك دنيا بطولة فيلم «الحرب العالمية الثالثة» مع الثلاثي الفني هشام ماجد وأحمد فهمي وشيكو، والفنانة إنعام سالوسة ومن إنتاج الثلاثي محمد حفظي، وهشام عبدالخالق، ووائل عبدالله، ويأمل صناع الفيلم أن يلحق العرض في موسم الصيف المقبل.

تويتر