«إلين اليوم»على «أبوظبي الأولى» مع انطلاقتها الجديدة

يتطرق المسلسل إلى مشكلات الأسرة العربية. من المصدر

تحظى الدراما التلفزيونية بحصة كبيرة على قناة أبوظبي الأولى مع انطلاقتها الجديدة، بعد غد، حيث تجمع كعادتها نجوم الفن من الإمارات والخليج والوطن العربي، وتخص مشاهديها بعروض أولى وحصرية لمجموعة من المسلسلات المتنوعة في قصصها وموضوعاتها.

ويقف في مقدمة العروض الجديدة المسلسل الخليجي «إلين اليوم» الذي يبث حصرياً على قناة أبوظبي الأولى، ويتميز المسلسل بقصته الآسرة وطريقة إخراجه المبدعة ونجومه المميزين ومن أبرزهم إلهام الفضالة، وإبراهيم الحربي، أحمد السلمان، هيا عبدالسلام.

وتتناول قصة العمل، وهو من تأليف عبدالمحسن الروضان ومن إخراج مناف عبدال، حقيقة العلاقات الاجتماعية والأسرية ودورها في بناء المجتمع بعيداً عن المصالح الشخصية التي بدأت تنتشر بشكل كبير داخل البيت الواحد، وبالتالي انعكاسها على المجتمع وتأثيرها فيه. ويتطرق المسلسل إلى عدة مشكلات أخرى، ومنها السيطرة الذكورية في مجتمعنا، ممثلة في الزوج والأب والأخ، على حياة البنت، ويعرض يومياً من الأحد إلى الخميس الساعة 11 ليلا بتوقيت الإمارات.

وفي عرض أول وحصري أيضاً، تعرض قناة أبوظبي الأولى المسلسل العربي «زين» من بطولة النجمة صبا مبارك وقيس الشيخ نجيب، ويعرض يومياً من الأحد إلى الخميس الساعة العاشرة مساءً.

كما تعرض أبوظبي الأولى المسلسل المصري «فرعون» من بطولة خالد صالح وجومانة مراد يومياً من الأحد إلى الخميس عند الساعة السابعة مساءً.

 

تويتر