ينفق 40 ألف دولار ليعيش مع تمساح

أنفق بريطاني 25 ألف جنيه إسترليني، أي ما يعادل نحو 40 ألف دولار، على منزله، ليعيش فيه مع تمساحه الأليف الذي يصل طوله إلى نحو مترين.

وقالت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، اليوم، إن كريس ويلار، البالغ من العمر 66 عاماً، بنى حمام سباحة في منزله وزوده بأجهزة السلامة لمنع تمساحه المسمى "قيصر" من إزعاج الجيران.

وأضافت أن ويلار، كرس نفسه تماماً لصديقه التمساح قيصر البالغ من العمر 7 سنوات، ويقرأ له قصة كل ليلة قبل النوم، ويشاهد معه التلفاز، ويستمعان معاً للموسيقى الكلاسيكية.

وأشارت الصحيفة إلى أن ويلار يقيم في الدور العلوي من منزله بمدينة روتشستر بمقاطعة كنت، للسماح لتمساحه بالتجول بحرية في الطابق السفلي، والذي زوده بإجراءات أمنية تبقي "قيصر" وراء 3 أبواب على الأقل لمنعه من التسلل خارج المنزل.

ونسبت الصحيفة إلى ويلار، قوله إن "التمساح قيصر أعز أصدقائه ويقضي معظم أوقاته على إطعامه وتنظيفه وتسليته، ورباه منذ أن كان صغيراً وصار الآن ينصاع له تماماً".

وأضاف أن التمساح قيصر "صار أكثر سعادة لوجودي حوله مع تقدمه في السن، ويحب كثيراً مشاهدة التلفاز والاستماع إلى المذياع، مع أن معظم الناس يصابون بالرعب حين يعرفون أنه يعيش معي".
 

تويتر