ملكة جمال أميركا الجديدة تتلقى إهانات عنصرية

هذه المرة الأولى التي تفوز فيها أميركية من أصول هندية بهذا اللقب بحسب ما أعلن منظمو المسابقة التي جرت في مدينة أتلانتيك سيتي بولاية نيوجيرسي الأميركية. أ.ف.ب

تعرضت ملكة جمال أميركا الجديدة ذات الأصول الهندية، نينا دافولوري، لإهانات عنصرية عبر شبكة الإنترنت عقب تتويجها بلقب ملكة جمال الولايات المتحدة أول من أمس. وهذه المرة الأولى التي تفوز فيها أميركية من أصول هندية بهذا اللقب، بحسب ما أعلن منظمو المسابقة التي جرت في مدينة أتلانتيك سيتي بولاية نيوجيرسي الأميركية.

 وقوبل الفوز في ما بدا بعدم تفهم، بل ورفض من قبل بعض مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

 فقد كتب المذيع الشهير بمحطة «فوكس» الأميركية، تود ستارنس، على «تويتر»: «هيئة المحلفين الليبرالية لن تقول هذا - لكن ملكة جمال ولاية كانساس خسرت المسابقة لأنها كانت تمثل القيم الأميركية بالفعل». وعلق ستارنس على فوز دافولوري ممثلة ولاية نيويورك في المسابقة، بقوله:  «ملكة جمال أميركا اللائقة سياسياً». وكتب أحد مستخدمي الموقع: «كان 11 سبتمبر منذ أربعة أيام.. وهي الآن تصبح ملكة جمال أميركا؟»، وفي المقابل، رحبت أصوات عدة بفوز دافولوري، حيث كتب المغني كويستلاف من فريق «ذا روتس»: «أرى أنه أمر رائع أن تتوج نينا دافولوري بلقب ملكة جمال أميركا. هذه المرة الأولى التي تفوز فيها أميركية من أصول هندية بهذا اللقب، بحسب ما أعلن منظمو المسابقة التي جرت في مدينة أتلانتيك سيتي بولاية نيوجيرسي الأميركية».

تويتر