التونسية إيمان الشريف توقع «مولى الشاش»

إيمان الشريف ستطلق ألبومها الجديد في دبي. من المصدر

أكدت الفنانة التونسية، إيمان الشريف، أنها ستزور مدينة دبي، ضمن جولة لها لتوقيع ألبومها الجديد «مولى الشاش» في الإمارات، ولم تحدد موعد الزيارة، إضافة إلى جولة تشمل بيروت والقاهرة.

وكانت الفنانة اقامت حفل توقيع ألبومها الجديد «مولى الشاش» في فندق نوفوتيل في تونس العاصمة، قبل أيام، بحضور فنانين تونسيين. وأطلت إيمان على ضيوفها في الحفل بالثوب البربري التقليدي بأغنية «مولى الشاش» لتقدم بعدها أغنية «اليليل الليل» فأغنية «حبك ليا وحدي» وأغنية «السواك الحار» وأغنية «صاحب خويا»، لتختم بأغنية «يراه يموت» بمصاحبة فرقة المايسترو احمد الشايبي.

النجمة إيمان لم تستطع كف دموعها عند دخولها، وتحيتها ضيوفها في بداية الحفل، وشكرهم على الحضور، وأشارت إلى انها دموع الفرح بهذه المناسبة، خصوصاً أن «إنجاز الألبوم لم يكن سهلاً».

إيمان التي احتفلت بصدور ألبومها الجديد، احتفلت ايضا بيوم ميلادها وقدم لها الإعلامي والمدير العام لمجلة «تونيفيزيون»، نزار الشعري، غلاف ألبوم بالحجم الطبيعي، وقام الحضور بالتوقيع عليه.

وتقوم إيمان لمدّة ثلاثة أسابيع بجولة إعلامية عبر الإذاعات والقنوات التلفزيونية التونسية، تعد الجولة الأولى من نوعها من شمال البلاد لجنوبها لتنطلق بعد ذلك في جولة عبر مهرجانات دولية ومحلية.

تويتر