البريطانيات يفضّلن الرجل الطويل

تفضّل النساء البريطانيات الرجال طوال القامة، وتعتبر ‬60٪ منهن أن الرجل الطويل أكثر إثارة من نظيره القصير القامة. ووجدت دراسة جديدة، نشرتها صحيفة «ديلي ميل» أمس، أن ‬71٪ من النساء البريطانيات لا يفكّرن مطلقاً في الخروج في موعد غرامي مع رجل طوله أقل من ‬1.8 متر. وقالت إن نسبة مماثلة من البريطانيات اعتبرن أن رجل أحلامهن يجب أن يكون طوله ست أقدام وست بوصات، أي ما يعادل متراً و‬90 سنتيمتراً، وجزمن بأن أي رجل يقل طوله عن ‬1.8 متر لن يحلم بأي فرصة عاطفية في حياته. وأضافت الدراسة أن متوسط طول الرجل البريطاني هو ‬1.7 متر، أي ما يقل سنتيمترين عن طول الرجل المثالي في نظر نساء بلادهم، في حين يصل متوسط طول المرأة البريطانية إلى ‬1.6 متر.

وأشارت إلى أن ‬63٪ من النساء البريطانيات يعتبرن الرجال طوال القامة أكثر جاذبية من غيرهم، فيما تعتقد ‬62٪ منهن أن الرجال قصار القامة يعانون عقدة نقص مرتبطة بطولهم. وقالت الدراسة إن النساء البريطانيات يعتبرن الطول ثالث أهم سمة في فارس الأحلام، بعد روح المرح واللطافة.

ووجدت أيضاً أن ‬45٪ من الرجال البريطانيين أبدوا استعدادهم للخروج في مواعيد غرامية مع نساء أطول قامة منهم في حال قبلن ذلك، فيما اعتبر ‬49٪ منهم أن المرأة المثالية في نظرهم يجب أن يراوح طولها بين ‬1.6 و‬1.7 متر. وأضافت الدراسة أن ‬54٪ من الرجال البريطانيين يعتقدون أن الطول لا يشكل مسألة بالغة الأهمية في جاذبيتهم، وأبدى ‬72٪ منهم سعادتهم بطول قاماتهم.

 

طباعة