فارس كرم يحيي حفلاً في «ليالي مازاغان» بالمغرب - الإمارات اليوم

فارس كرم يحيي حفلاً في «ليالي مازاغان» بالمغرب

فارس كرم. أرشيفية

يواصل منتجع مازاغان السياحي، المقصد السياحي في منطقة الجديدة في المغرب، استقطاب نجوم الفن الغنائي العربي ضمن فعاليات النسخة الثانية عشرة من «ليالي مازاغان»، حيث أعلن المنتجع عن استضافة النجم اللبناني فارس كرم، يوم السبت المقبل.

ويحيي صاحب الصوت الجبلي حفلاً ساهراً في المنتجع، بعد سلسلة من الحفلات التي لاقت اقبالاً جماهيرياً واسعاً في مختلف انحاء العالم العربي. ومن المتوقع ان يقدم كرم أغنيات ألبومه الجديد، بالإضافة إلى باقة من أجمل أغنياته التي لاقت رواجاً واسعاً، اشهرها «اللي بيكذب على مرتو» و«نسونجي» و«دخيلو» و«تنبك معسّل» و«التنورة»، وغيرها.

وكان فارس كرم قد اطلق أخيراً البومه الجديد «فارس كرم ‬2013»، والذي يحتوي على العديد من الأغنيات التي تعاون فيها مع نخبة من أهم الشعراء والملحنين في الوطن العربي، ويضم الألبوم الجديد أغنيات نالت اعجاب جمهوره، ومنها «دادي»، من كلمات الشاعر الأردني إيهاب غيث ومن الحان زاهر البابا.

وكان منتجع مازاغان السياحي قد استضاف ضمن فعاليات «ليالي مازاغان» سابقاً حفلات ناجحة لنجوم عرب وصفت بالتظاهرات الفنية، حيث ضمت أسماء فنية معروفة، منهم راغب علامة ونجوى كرم وإليسا والشاب خالد ووائل كفوري، والشاب مامي وتامر حسني وماجد المهندس ولمياء الزيدي.

 

طباعة