لقب «إكس فاكتور» العربي.. مغربي

محمد ريفي حاز لقب «إكس فاكتور». أرشيفية

فاز المتسابق المغربي محمد ريفي بلقب برنامج المسابقات الغنائي «إكس فاكتور» في موسمه العربي الأول، الذي اختتمت فعالياته مساء أول من أمس. واختتم البرنامج الذي نظم في العاصمة اللبنانية بيروت، فعالياته بالمتسابقين الثلاثة الذين تمت تصفيتهم من بين كل المتقدمين للبرنامج على مدار حلقات عدة، باختيار الجمهور، ولجنة التحكيم المكونة من اللبنانيين إليسا وكارول سماحة ووائل كفوري، والإماراتي حسين الجسمي.

وكان مقرراً يوم الخميس الماضي أن يخرج من السباق أحد المتنافسين الثلاثة، لكن إدارة البرنامج قررت في ختام الحلقة مد التصويت للمتسابقين الثلاثة إلى اليوم الختامي، فيما اعتبر بحثاً عن المزيد من الربح الناتج عن تصويت الجمهور عبر رسائل الهاتف المحمول.

وفي منتصف الحلقة الختامية أعلن مقدما البرنامج المصريان يسرا اللوزي ويوسف أزارو، خروج المتسابق الأردني من أصل فلسطيني أدهم نابلسي، لتنحصر المنافسة بين الليبي إبراهيم عبدالعظيم، والمغربي محمد ريفي، قبل أن يعلن في نهاية الحلقة فوز الأخير.

وشاركت في الحلقة الختامية إحدى الفائزات ببرنامج «إكس فاكتور» سابقاً في نسخته العالمية، المطربة ليونا لويس، التي قدمت عدداً من أغنياتها الشهيرة.

طباعة