«دبي للمرأة» تهدي موظفاتها «ومضات من فكر»

أهدت مؤسسة دبي للمرأة جميع موظفاتها وموظفات نادي دبي للسيدات نسخاً من كتاب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الذي صدر أخيراً، بعنوان «ومضات من فكر».

وأشارت المديرة التنفيذية للمؤسسة شمسة صالح إلى غنى وثراء الكتاب، الذي يوضح أفكار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ومبادراته التي تعد حافزاً للجميع على الإبداع والابتكار. وأوضحت أن الكتاب يشكل موسوعة ثرية في الفكر والقيادة لما يحتويه من رؤى طموحة وتوجيهات حكيمة وإرشادات سديدة، منوهة بأن المؤسسة بادرت إلى إهدائه لموظفاتها بهدف تعزيز ثقافة القيادة والاطلاع على تجارب سموه، والاقتداء بأفكاره الرائدة والمتميزة لبلوغ أعلى درجات التميز وتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة.

من جانبهن، أعربت موظفات المؤسسة والنادي عن اعتزازهن باقتناء كتاب «ومضات من فكر»، والعمل بروحه للاستفادة من محتواه الغني بالأفكار الخلاقة والإبداعية، ما يسهم في تطوير الأداء والعمل الحكومي وتقديم خدمات متميزة وبجودة عالية. يذكر أن كتاب «ومضات من فكر» يسجل الجلسة الحوارية لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم خلال القمة الحكومية التي عقدت في فبراير الماضي، ويتضمن إضاءات سريعة على موضوعات متنوعة في الإدارة والقيادة وفي الحياة الشخصية، وفي نظرة سموه للنجاح، ورؤيته لأسبابه، بالإضافة إلى موضوعات مختلفة طرحت خلال الجلسة.

تويتر