مواقع

غاغا تتزوج بفستان أسود

كشفت النجمة الأميركية المثيرة للجدل، ليدي غاغا، عن اعتزامها الزواج من صديقها الممثل تايلور كيني هذا الصيف، حيث قالت منسقة الأغاني والصديقة المقربة لغاغا ستار لايت في لصحيفة «ذا صن» البريطانية إن غاغا ستتزوج بالفعل من كيني، وقالت: «أصبحت الأمور أكثر جدية بينهما. هي أخبرتني أنها تحبه، وهذا أمر يمكن أن تلاحظه بمجرد أن تراهما».

وأشارت ستار لايت، إلى أن ليدي غاغا قامت بتقليص جدول أعمالها خلال الصيف استعداداً لحفل الزفاف، إذ قررت الأخيرة الإسراع بالاحتفال بالزفاف حتى تتمكن جدتها أنجلينا جيرمانوتا من مشاهدتها في ثوب العرس، خصوصا مع معاناتها من أمراض الشيخوخة.

وكشفت مصادر أخرى أن غاغا طلبت من المصممة دوناتيلا فيرساتشي تصميم فستان زفاف خصيصاً لها، لكنها اشترطت أن يكون الفستان من الحرير وباللونين الذهبي والأسود، لأنها ترى أن اللون الأبيض بات «عادياً وتقليدياً»، حيث سيتكلف الفستان ملايين الدولارات.

وطلبت غاغا أيضاً أن تصمم لها دوناتيلا فستاناً مريحاً بحيث يمكن إزالة التنورة والذيل ليصبح فستاناً قصيراً عصرياً، حتى تغير من إطلالاتها بسهولة خلال الحفل.

وكانت غاغا قد التقت تايلور كيني في سبتمبر ‬2011 عندما اختارته ليشاركها في التمثيل في فيديو أغنيتها «أنت وأنا»، وبعد فترة ارتباط قصيرة انفصل النجمان بسبب بعض الخلافات التي لم يتم الإعلان عن سببها، قبل أن يعاودا الارتباط منذ نحو عام، ووقتها توطدت علاقتهما بشكل كبير، حتى ان كل من رآهما أكد أن علاقتهما من النوع الذي يستمر للأبد. ووقتها خضع الثنائي لجلسة تصوير ارتدى فيها كيني بدلة بيضاء، وارتدت غاغا فستان زفاف.

المعروف أن تايلور كيني شارك في بطولة مسلسل «مذكرات مصاص دماء»، كما يقوم حالياً ببطولة مسلسل «شيكاغو فاير».

تويتر