طفلة مواطنة تفوز بـ «قاشقاي»

والد الفائزة مطر سلطان. من المصدر

فازت الطفلة المواطنة أسماء مطر سلطان (ثلاث سنوات)، في سحوبات «نيسان» الكبرى التي أجريت على مسرح السحب الكبير بالقرية العالمية، بسيارة «نيسان قاشقاي».

وقال والدها مطر سلطان، إن لديه طفلتين، أسماء وميرة، ويحرص على وضع اسميهما على كوبونات السحب قبل أن يضعها في الصندوق، متمنياً أن يصادف حسن الحظ إحداهما، وحدث ذلك عندما قام بشراء حلوى لابنتيه بمحض صدفة، من محطة بترول «إينوك» الموجودة في منطقة مردف، وسدد مبلغ ‬40 درهماً قيمة مشترياته، فحصل على قسيمتي سحب، ووضع اسم أسماء على إحداها، ووضع اسم ميرة على الأخرى، وفوجئ بإذاعة اسم أسماء في سحب يوم الخميس الماضي، وشعر بسعادة غامرة لهذا الفوز.

وذكر مطر سلطان، الذي يعمل في شرطة دبي، أنه يشارك في سحوبات نيسان الكبرى منذ ثلاث سنوات، ويضع اسمه على بعض القسائم، ولم يفز بأي جائزة، وينوي إيداع قيمة السيارة في حساب ابنته في البنك، حتى تتخذ القرار الذي يناسبها عندما تكبر.

وتمنح «سحوبات نيسان الكبرى» المتسوقين خلال مهرجان دبي للتسوق ‬2013 فرصة يومية لربح سيارة نيسان من ‬12 طرازاً مختلفاً من سيارات نيسان. ويمكن الحصول على قسيمة المشاركة في «سحوبات نيسان الكبرى»، إما بعد التسوق بقيمة ‬20 درهماً من محطات وقود «إينوك» و«إيبكو»، غير شاملة الوقود، أو التسوق بقيمة ‬200 درهم من المتاجر المشاركة في الحملة.

 

تويتر