تعرضه قناة أبوظبي الأولى اعتباراً من ‬10 يناير

«fashion@» أول برامج الموضة العربية على طريقة تلفزيون الواقع

مقدمة البرنامج رولان العمري. أرشيفية

من الأنوثة والموضة والجمال، ينطلق برنامج «fashion@» ليكون من أول برامج الموضة العربية التي تصور على طريقة تلفزيون الواقع. يبدأ عرضه اعتباراً من الخميس ‬10 يناير الجاري، الساعة العاشرة والنصف ليلاً بتوقيت الإمارات.

يتابع fashion@ قصة انطلاق الصديقتين (رولان العمري وميرفت غندور) إلى عالم الموضة، من خلال إنشاء مدونة الكترونية عبر صفحات الانترنت. وسنتعرف خلال الحلقات على مشوار الصديقتين لتأمين محتوى للصفحات من خلال عملهن الدؤوب لتأمين مقابلات مع أهم المصممين، دور الأزياء وخبراء التجميل.

في كل حلقة من البرنامج موضوع معين وقصة نجاح جديدة تظهر مهارة الصديقتين في فن الموضة، من خلال تحضير فقرة تصوير مع عارضات وملابس مختلفة. كما تتضمن كل حلقة لقاءات مع مصممين إماراتيين وعرب. ويتميز البرنامج بصورة سينمائية مبهرة بأفضل التقنيات التي تقدم للمرة الأولى في برنامج تلفزيوني.

برنامج fashion@ لا يتوقف عند شاشات التلفزيون ولكن الموقع الإلكتروني «أنا زهرة» سيكون المرجع والحاضن لمدونة البرنامج، ومن خلاله يمكن للمشاهد الحصول على محتوى إضافي قد شاهده في سياق الحلقات، بالإضافة إلى بعض المحتوى الحصري الذي لم يعرض على الشاشة.

طباعة