إحالة مدرس مصري إلى المحاكمة بتهمة اغتصاب تلميذة

أحيل مدرس في إحدى المدارس الابتدائية في جنوب مصر، إلى محكمة الجنايات بتهمة اغتصاب إحدى تلميذاته.

وقال النائب العام المساعد والناطق الرسمي باسم النيابة العامة، المستشار عادل السعيد، في بيان أصدره، اليوم، إن النائب العام، المستشار عبد المجيد محمود، وافق على إحالة مدرس بإحدى المدارس الابتدائية بمدينة إدفو بمحافظة أسوان، إلى محكمة الجنايات محبوساً بتهمة اغتصاب تلميذة بالصف الأول بالمدرسة كونه من المتولين تربيتها، وهي الجريمة التي يعاقب عليها بالسجن المؤبد".

وأضاف السعيد أن "التحقيقات كشفت النقاب عن أن المتهم قد سبق أن تحرش جنسياً بالتلميذة المجني عليها قبل أيام من الواقعة، وأن والد التلميذة قدم شكوى بذلك إلى مدير المدرسة المذكورة، والذي تدخل لحل الموضوع ودياً".

وتابع أن "التحقيقات كشفت أن المدرس قام عقب تلك الواقعة بأيام بالتعدي جنسياً على التلميذة، مستغلاً انفراده بها داخل أحد فصول المدرسة، وهددها بالضرب إذا ما أبلغت ذويها"، مؤكداً أن تحريات الشرطة أثبتت حدوث الواقعة، كما أثبت تقرير الطب الشرعي واقعة التعدي الجنسي على الطفلة المجني عليها.

وقال النائب العام المساعد، إن "النيابة العامة قامت باستجواب المتهم، عقب تلقيها بلاغ بالواقعة بتاريخ 18 أكتوبر الجاري، وأمرت بحبسه احتياطياً على ذمة التحقيقات، كما تم اليوم إرسال أوراق القضية إلى محكمة استئناف قنا لتحديد جلسة عاجلة لمحاكمة المتهم".
 

تويتر