المصطافون البريطانيون ينسون ملابسهم الداخلية عند الذهاب في عطلات

كشفت دراسة جديدة، اليوم، أن بعض المصطافين البريطانيين، يحزمون حقائبهم بسرعة تجعلهم ينسون ملابسهم الداخلية عند الذهاب لقضاء العطلة في الخارج، بسبب اندفاعهم لمغادرة البلاد.

ووجدت الدراسة، التي نشرتها صحيفة "ديلي اكسبريس" البريطانية، أن التسرع جعل 3% من البريطانيين يصعدون إلى الطائرات من دون ملابس داخلية، و47% ينسون مادة أو اثنتين من الأساسيات.

وذكرت الدراسة، أن التسرع في حزم الحقائب، يجعل 14% من البريطانيين ينسون أيضاً محولات الكهرباء لأجهزتهم الإلكترونية التي يأخذونها معهم في العطل، و12% ينسون شاحنات هواتفهم المحمولة، ونسبة مشابهة ينسون نظاراتهم الشمسية.

كما جاء في الدراسة، أن 4% من البريطانيين اعترفوا بأنهم يتوجهون إلى المطار قبل يوم من موعد إقلاع رحلاتهم بسب الحماس الذي ينتابهم لمغادرة بلادهم عند قضاء عطلهم الصيفية في الخارج.

وأشارت الدراسة، إلى أن 40% من المصطافين البريطانيين اعترفوا بأنهم أُصيبوا بحروق من أشعة الشمس بسبب نسيانهم مستحضرات الوقاية منها، فيما أقر 21% منهم بأنهم نسوا تفريغ ثلاجات منازلهم من وجبات الطعام وحين عادوا وجدوها متعفّنة.

وقالت، إن 11% من المصطافين البريطانيين اعترفوا بأنهم نسوا إطفاء الأجهزة الكهربائية في منازلهم، و8% نسوا إغلاق نوافذها وأبوابها جراء تسرعهم في المغادرة لقضاء عطلهم الصيفية في الخارج.
 

تويتر