شاشتي

كارول وولف: ساندي تســير بخطى ثابتة نحو العالمية

ساندي وولف في أغنية «أول مرة أتجرأ». أرشيفية

انتهت المطربة ساندي والمطرب العالمي كارول وولف من تصوير أغنية «أول مرة أتجرأ»، بطريقة الفيديو كليب مع المخرج الأميركي ديفيد زين، في رابع تعاون مع ساندي، بعد ان حققا النجاح معاً في الاعمال السابقة، أغنية «أول مرة أتجرأ»، من كلمات تامر حسين، والحان بلال سرور، وتوزيع عادل حقي، وتم تسجيل الأغنية في أحد الاستوديوهات في ألمانيا.

وقد تم التحضير للكليب قبل التصوير بنحو شهر، ما بين استحضار الفكرة وتنفيذها، واستغرق تصوير الكليب ثلاثة ايام في دبي، وتعتمد فكرة الكليب على الاستعراضات بطريقة جديدة متناغمة تجمع بين العصرية والكلاسيكية، حيث تظهر ساندي في الكليب بأكثر من لوك، وبشكل جديد ومختلف، كما تعاونت ساندي في الكليب مع مصممي الأزياء العالميين الكسندر ماكوين وروبرتو كافالي.

وتمكن المخرج الاميركي ديفيد زين من إبراز وإظهار ما لدى ساندي من طاقات استعراضية، إذ استعانت بمصممة الرقص العالمية بوليت مينو، وهي مصممة الرقصات التي سبق أن دربت كبار المشاهير، أمثال ريهانا، ماريا كيري، وفيكتوريا بيكهام.

كما أشاد المطرب كارول وولف بموهبة المطربة ساندي، ويرى انها تسير بخطوات ثابتة في طريقها الى العالمية.

وسيُعرض الكليب على القنوات الفضائية في عيد الفطر المبارك، وستضم ساندي أغنية «أول مرة أتجرأ» الى ألبومها الجديد «أحسن من كتير»، والمقرر طرحه في عيد الفطر.

طباعة