قطعة خبزة محمصة من يوم زفاف الأمير تشارلز وديانا تُعرض للبيع في مزاد

أعلن مزاد بريطاني أمس، أن سيعرض للبيع قطعة خبزة محمصة من الإفطار الذي تناوله ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز في يوم زفافه على ديانا.

وقالت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) إن والدة خادمة تعمل في قصر باكنغهام، المقر الرسمي للملكة اليزابيث الثانية والدة الأمير تشارلز في لندن، حصلت على شريحة الخبز المحمصة من متبقيات افطار ولي العهد خلال زيارة لابنتها في يوم زفافه عام 1981.

وأضافت أن روزماري سميث، البالغة من العمر 83 عاماً، احتفظت بشريحة الخبز المحمصة في إناء خاص منذ ذلك الحين، وقررت الآن طرحها للبيع بعد 31 عاماً في مزاد هانسونز.

وسيعرض مزاد هانسونز بمدينة إتوال في مقاطعة داربيشاير شريحة الخبز المحمصة للبيع في التاسع عشر من يوليو الحالي، وتوقع أن تحصل القطعة غير العادية على سعر يصل إلى 500 جنيه استرليني.

وكان الأمير تشارلز تزوج ديانا سبنسر في التاسع والعشرين من يوليو 1981، وشاهد حفل زفافهما 750 مليون شخص في مختلف أنحاء العالم، لكنها انفصلا عام 1992، وتطلقا بعد أربع سنوات وقبل عام من وفاة الأميرة ديانا بحادث سير في العاصمة الفرنسية باريس سنة 1997.

وقالت (بي بي سي) إن قصر كلارنس، المقر الرسمي لولي العهد البريطاني الأمير تشارلز، رفض التعليق على عرض شريحة الخبز المحمصة للبيع في المزاد.

تويتر