«تمثيل صامت» في مراكز التسوّق

عروض التمثيل الصامت تستقطب جمهوراً كبيراً. من المصدر

استمتع حشد كبير من العائلات التي تجمهرت حول مسرح «أرابيان سنتر» بعرض «مايم»، وتعني الكلمة بالعربية «فن التمثيل الصامت»، الذي يشتهر بقدرة مؤديه على تجسيد المعنى الحقيقي لما يريد إيصاله للمشاهدين من خلال حركات يخال للشخص أنه يتعامل مع مواد أو أجسام حقيقية. وأتقن المؤدون الخمسة الذين اصطبغت وجوههم باللون الأبيض أدوارهم، وانتزعوا تصفيقاً حاراً من الجمهور مع انتهاء العرض.

وتجوب مجموعة فن «التمثيل الصامت» مراكز التسوق في دبي طوال حدث «صيف دبي» لتعزز الأجواء الاحتفالية، وتعطي للتسوق في تلك المراكز بعداً ترفيهياً عائلياً متميزاً، وكانت المجموعة توقفت بـ«أرابيان سنتر» يوم السبت الماضي، وأمتعت الحاضرين بثلاثة عروض متتابعة حضرتها عائلات كثيرة، حرصت على تصوير العرض المتقن بكاميرات الهواتف النقالة.

وشملت جولة المجموعة كلاً من «دبي مارينا مول»، و«برجمان»، وستواصل جولتها وعروضها الطريفة حتى انتهاء حدث المفاجآت، حيث تزور ابن بطوطة مول أيام 10 و13 و14 يوليو، فيما تقوم بعروضها في «دبي آوتليت مول» يومي 11 و،12 وذلك بمعدل ثلاثة عروض يومية يستمر كل منها 25 دقيقة، وذلك في الساعة 00: 6 و00: 8 و30: 9 مساءً. وأبدت العائلات إعجابها بالعرض الذي عزز من إحساسهم بالبهجة، وأجواء الاحتفالات الصيفية التي يرونها حاضرة في زينة الأضواء التي تزين شوارع دبي ومراكز التسوق الرئيسة فيها.

وقالت جيملين سوليرو التي كان بصحبتها طفلها دانييل: «من الرائع أن يجد المرء مثل هذه العروض الترفيهية المجانية في مراكز التسوق، وأنا سعيدة بأنني اصطحبت طفلي إلى هنا، فقد استمتع كثيراً بالعرض المشوق». وقالت سونالي بيريرا وهي سيرلانكية كانت تتابع العرض برفقة طفلها ساشانك: «لقد استمتعت كثيراً بالعرض المتقن والطريف، وضحكنا أنا وطفلي مرات عدة، وسعدت بمشاهدته وهو يتفاعل مع العرض بتقليد الحركات».

تويتر