مواقع

بورصة النجوم في رمضان

الفنان أحمد حلمي الأعلى أجراً في البرامج الرمضانية. أرشيفية

ارتفع مؤشر بورصة أجور ضيوف برامج شهر رمضان من الفنانين بشكل قياسي هذا العام، بعد إقدام عدد من الفضائيات على إنتاج برامج حصرية على شاشاتها خلال رمضان. وقد راوحت أجور النجوم، بحسب ما تناقلته مواقع الكترونية، بين 800 دولار و33 ألف دولار، واحتل الفنان أحمد حلمي صدارة الأجور بـ33 ألف دولار، وقرر الظهور في برنامج واحد فقط، خصوصا أنه يقوم بحملة إعلامية خلال الشهر الكريم.

وتتقاضى المطربة شيرين عبدالوهاب 24 ألف دولار بزيادة خمسة آلاف دولار على المطربتين أصالة وأنغام، ويتساوى كل من الفنانين أحمد السقا، وكريم عبدالعزيز، وأحمد عز، في أجرهم، الذي يصل إلى 16 ألف دولار، بينما تتقاضى الفنانة سمية الخشاب 13 ألف دولار بزيادة قدرها 1.6 ألف دولار عن الفنانة غادة عبدالرازق، وأجر زينة يبلغ 10 آلاف دولار.

كما حدد المطربون هشام عباس ومدحت صالح ومصطفى قمر وجنات أجورهم في برامج رمضان بـ8000 دولار، بينما يحصل المطرب حمادة هلال على 5000 دولار، ويتساوى معه في الأجر المطرب أحمد سعد والمطرب محمود العسيلي، وتراوح أجور المطربين حسام حبيب وسعد الصغير وسامو زين وأحمد فهمي بين 2.5 الف دولار و.4000 في حين تحصل الفنانة مها أحمد على أجر يصل إلى 3000 دولار، بينما تحصل الفنانة نشوى مصطفى على 2.5 ألف دولار، وتحصل الفنانة رجاء الجداوي على الأجر نفسه، بينما تحصل المطربة زيزي عادل نجمة ستار أكاديمي على 800 دولار.

تويتر