«قراصنة» على مسرح القصباء

الأطفال شاركوا «القراصنة» العديد من الأنشطة. من المصدر

نظّمت القصباء، الوجهة السياحية والترفيهية والثقافية في الشارقة، يومي الجمعة والسبت الماضيين، عرضاً ترفيهياً مشوقاً للأطفال والعائلات، بعنوان «مغامرات قراصنة بحر العرب»، ضمن عروض صيف القصباء التي تستمر حتى 14 يوليو المقبل.

وشهد مسرح القصباء إقبالاً من العائلات العربية والأجنبية لحضور العروض والاستمتاع بالفقرات التي قدمتها فرقة القراصنة باللغتين العربية والانجليزية، كما شارك الأطفال القراصنة في العديد من الألعاب والانشطة الترفيهية على خشبة المسرح، ومساعدة حفيدة القرصان بلاك بيرد باسترجاع كنز جدها الذي تمت سرقته من قبل القراصنة الأشرار، وركزت الفعالية على تعزيز الوعي لدى الأطفال بأهمية الصداقة، ودورها الايجابي في حياة الأفراد والمجتمع.

وسيشهد الأسبوع المقبل، وتحديداً يومي الجمعة والسبت المقبلين، أمسيتين حافلتين بعروض الخفة والخدع البصرية، مع الساحر العالمي جاستون كويتو الذي سيعتلي خشبة المسرح لتقديم عروضه المميزة من خفة اليد والخداع البصري.

بينما سيكون جمهور مسرح القصباء يومي 13 و14 يوليو الجاري على موعد مع رحلة مملوءة بالمغامرات الشيقة والحلويات مع مسرحية ويلي ونكا «قصة تشارلي ومصنع الشوكولاته».

طباعة