فعاليات متنوعة تجتمع تحت سقف واحد

«مدهش».. بحر بلا شمس ومسرح و«ليغو»

أركان عدة للمرح في «عالم مدهش». من المصدر

يشكل «عالم مدهش»، وجهة مميزة، لقضاء عطلة نهاية أسبوع حافلة بالمرح، خصوصاً للعائلات الباحثة عن مكان يلبي طموحات أفراد العائلة، خصوصاً الأطفال. ويعد «عالم مدهش» ـ أكبر وجهة ترفيهية مغلقة ومكيفة في المنطقة ـ المكان الأنسب لكل عائلة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع لأنه يضم عدداً كبيراً من الفعاليات في مكان واحد، لا يحتاج خلالها الأهل إلى التنقل من منطقة إلى اخرى خصوصاً مع بداية فصل الصيف وحرارة الجو التي تجعل كثيرين يفضلون البقاء في المنزل على الذهاب خارجاً، وقضاء الوقت بعيداً عن الحر. فلكل عائلة ترغب الذهاب مع أطفالها للبحر ستكون أجواء البحر ملائمة لهم بشكل أكثر في «عالم مدهش»، فهناك الرمال التي يركض عليها الأطفال ويلعبون بها، كذلك المراجيح والألعاب المختلفة، والمجسمات التي تناثرت على الرمل ليختار منها الأطفال ما يريدون ويملؤونها بالرمل، ويصنعون لعبتهم ومجسمهم الخاص. وبما ان الذهاب للبحر يعني اللعب بالماء فـ«عالم مدهش» جاهز دائما لاستقبال الأطفال في ركن الألعاب المائية، فاللعب بالماء هنا ليس أمراً كلاسيكياً اعتاد الأطفال القيام به، إنه حالة غير معتادة من الفرح عن طريق اللعب بمجموعة متميزة من الألعاب المائية مثل كرة الماء، والقوارب وغيرها من الفعاليات التي تجعل من اللعب بالماء تسلية رائعة وآمنة من دون الخوف من البقاء تحت أشعة الشمس الحارقة.

سفر

يمكن للأهل اللعب معاً في ركن الليغو، وبدل التوجه للسينما يمكنهم التجمع حول الشاشة الكبيرة في ركن الليغو ومتابعة فيلم شيق يتحدث عن تاريخ هذه اللعبة وتطورها. كما يمكن للعائلة الذهاب معاً في رحلة طويلة من دون الحاجة إلى السفر بالطائرة للتعرف إلى اهم المعالم الأثرية والتاريخية، وذلك بمجرد زيارة ركن باناسونيك، الذي يأخذ جميع الأفراد إلى بلد آخر جميل ومشوق، ويسافرون بعيداً في عوالم ومناطق أخاذة ويعودون في دقائق إلى عالمهم المفضل «عالم مدهش». ومع انطلاقة عالم مدهش اختار الكثير من العائلات قضاء العطلة الصيفية وعطلة نهاية الأسبوع في دبي وتحديداً في «عالم مدهش»، فلا داعي للسفر بعد اليوم إلى عالم ديزني، حيث الشخصيات الكرتونية التي أحبها الأطفال جاءت هنا لتكون معهم طوال فترة الصيف. واذا تعدت الأحلام لقاء الشخصيات الكرتونية، بمتابعة العروض العالمية فستكون عطلة نهاية الأسبوع الفرصة المثالية للعائلة لتجتمع حول مسرح مدهش وتتابع العروض العالمية من سيرك وأكروباتييك وحركات بهلوانية ومهرجين وحركات الخفة، وغيرها من الفقرات الممتعة التي وضعت خصوصاً لزوار «عالم مدهش». شخصيات خيال الظل موجودة أيضا لتضفي مزيداً من البهجة على أفراد العائلة وتجعلهم يعيشون عطلة سعيدة بامتياز، إضافة إلى الشخصيات، أصحاب السيقان الطويلة، وشخصيات أخرى تجوب «عالم مدهش» وتقدم عروضاً متفرقة في مختلف القاعات.

أطباق عالمية

محبو «مدهش» مهما اختلفت رغباتهم والأماكن التي يودون زيارتها، لن يستطيعوا لقاء صديقهم إلا في عالمه الجميل، عبر مجموعة من الفعاليات والعروض والأنشطة التي يوجد فيها مدهش، خصوصاً في عطلة نهاية الأسبوع والعطل الرسمية، إذ يحضر «مدهش» ليشارك محبيه أوقاتهم، ويضفي إلى عطلتهم الكثير من الفرح والمرح.

فعاليات كثيرة تجعل الزوار يتوافدون بالآلاف خلال عطلة نهاية الأسبوع من جميع الجنسيات والأعمار، ومع هذا لا يقتصر المكان على الفعاليات الترفيهية، فيوم الجمعة وأيام العطل هي الأيام المثالية ليجتمع أفراد العائلة جميعاً حول طاولة الطعام وتبادل الأحاديث، وبمجرد زيارة ركن الطعام سيجد أفراد العائلة خيارات كثيرة من الطعام والأطباق الإماراتية والصينية والهندية والعربية وغيرها من الأطباق الشهية، التي روعيت فيها معايير النظافة وتناسب جميـع الأذواق.

في عطلة نهاية الأسبوع يتحول «عالم مدهش» إلى ما يشبه خلية نحل الكل يفرح والكل يضحك والجميع ينتقل من هنا إلى هناك يحتارون أين يتوقفون، فكل الألعاب والفعاليات والنشاطات موجودة في مكان واحد وتحت سقف واحد وفي عالم واحد «عالم مدهش».

تويتر