شاشتي

«صولا» يبدأ موسمه الثاني عــــلى تلفزيون دبي

أصالة تفتتح الموسم الثاني من «صولا» باستضافة هاني شاكر. من المصدر

أعلنت مؤسسة دبي للإعلام عن إطلاق الموسم الثاني من برنامج «صولا» ابتداء من غد، ويستضيف الفنان هاني شاكر، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول على شاشة تلفزيون دبي، وتستضيف فيه النجمة أصالة نخبة من نجوم الغناء في الوطن العربي. وتعاد الحلقة يومي الخميس والجمعة.

وقال المدير التنفيذي لشؤون الإذاعة والتلفزيون في المؤسسة، ومدير تلفزيون دبي، علي خليفة الرميثي، إن «أصالة قدمت على مدى حلقات الموسم الأول رؤية فنية متميزة تليق بجمهور تلفزيون دبي»، مؤكداً أن «النجمة السورية استطاعت في إطلالتها الإعلامية الأولى أن تقدم نموذجاً متفرداً للإنسانة العفوية، بالإضافة إلى ما تتمتع به من موهبة وحضور فني عال»، مشيراً الى اختيار الضيوف وفقاً لمعايير فنية عالية بإشراف زوجها المخرج طارق العريان، وفريق عمل متميز. وأشارت المشرفة العامة على إنتاج البرامج ذات الملكيات الإنتاجية المشتركة، مزنة راشد السركال، إلى أن حلقات الموسم الجديد ستحمل الكثير من التميز في الطرح والتجديد في المضمون، إذ يحرص تلفزيون دبي في أعماله البرامجية على جودة الإنتاج العالي الذي يتكامل مع الرؤية العامة لاستراتيجية قنوات مؤسسة دبي للإعلام.

وعبرت أصالة عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية حول حلقات الموسم الأول، مؤكدة أن «البرنامج سيتابع اعتماده بالدرجة الأولى على العفوية والبساطة».

وأشار المنتج الفني ومخرج البرنامج، طارق العريان إلى الرؤية الفنية والإخراجية في برنامج «صولا»، التي سمحت بتصوير كل حلقة بعيداً عن فكرة الإعداد المسبق والمونتاج لكل فقرة. وقال «تم إفساح المجال لأصالة وضيوفها للحديث والغناء والدردشة الفنية من دون أي قيود».

طباعة