عقد أميركي لتامر حسني للغناء باللغتين العربية والانجليزية

تامر حسني تعاقد مع شركة أميركية لانتاج الألبوم. أرشيفية - الإمارات اليوم

تعاقد المطرب المصري تامر حسني مع شركة إنتاج أميركية، خلال الجولة الحالية له في الولايات المتحدة وكندا لإنتاج ألبوم غنائي جديد، يعد الأول له في الإطار العالمي، حسب ما ذكر بيان للمكتب الإعلامي للمطرب.

وأشار البيان، الذي تلقت وكالة الأنباء الألمانية (د. ب.أ) نسخة منه، اليوم، إن تامر حسني تعاقد رسميا مع شركة "يونيفرسال ميديا" الأميركية، ومقرها في واشنطن لإنتاج ألبوم غنائي باللغتين العربية والإنجليزية، اختير له مبدئيا  اسم "وان ليتل وورلد" أو "عالم واحد صغير"، يضم 12 أغنية بينها عدد من الأغنيات الثنائية مع فنانين أميركيين وأوربيين.

وأضاف البيان أن الشركة الأميركية اختارت تامر حسني بعد دراسة لأكثر من عامين ومتابعة له ولأعماله الفنية والقاعدة الجماهيرية التي يملكها، إضافة إلى قدرته على الغناء باللغة الانجليزية، موضحا أنه جرى التفاوض مع محمد فؤاد مدير
أعمال المطرب المصري وتامر يحيى منسق أعماله في الولايات المتحدة الأميركية على التفاصيل الخاصة بالتعاقد من حقوق الملكية الفكرية، وكافة التفاصيل المادية والتوزيع والنشر في أنحاء العالم.

ويتجه حسني من مدينة تورونتو الكندية إلى العاصمة الأميركية واشنطن لتوقيع العقد النهائي بعد حفله، اليوم، في كندا ليقوم بعد التوقيع بتسجيل أولى أغاني الألبوم مع المطرب الأميركي "أر كيلي" في أغنية مشتركة تحمل عنوان "انكريدبل" من توزيع
الدي جي العالمي "فريزو" ومن كلمات وألحان تامر حسني و"أر كيلي" وتنتمي إلى موسيقى "الهاوس".

ويقوم تامر حسني بعدها بعمل جلسات عمل خاصة بالكليب المقرر أن يصوره في مدينة ميامي الأميركية خلال النصف الثاني من شهر  مارس.

وكانت جولة تامر حسني الأميركية الكندية قوبلت بهجوم من جمهور عربي في تلك البلدان، ممن اتهموا حسني بالوقوف ضد الثورة المصرية في أيامها الأولى.

تويتر