مواقع

فنانون عرب وأجانب ينعون ويتني هيوستـن

ويتني هيوستـن توفيت عن عمر 48 عاماً. غيتي

كان خبر وفاة المغنية الأميركية الشهيرة ويتني هيوستن محور اهتمام عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اذ حرصت الأغلبية على نشر خبر وفاتها وصور وأغنيات لها، بينما ارفقه البعض بتقديم التعازي، ونشر اغنيته المفضلة في مشوار الفنانة الراحلة.

وحرص نجوم الفن العرب على التعبير عن حزنهم للخبر المفاجئ، معربين عن تأثرهم بوفاة مغنية البوب المحبوبة بكتابة بعض العبارات على صفحاتهم الخاصة عبر موقعي التواصل الاجتماعي «فيس بوك» و«تويتر». وكتبت هيفاء وهبي بالإنجليزية، بحسب ما ذكر موقع «أخبار السينما» عبارة «العالم فقد أسطورة فنية حقيقية، إنه شيء يحزن القلب، فقد كانت تحب الحياة، رغم كل معاناتها، وهذه هي الدراما».

أما الفنانة إليسا فقد قدمت التعازي لابنة ويتني ومحبيها، قائلة «أنا حقاً مصدومة لموت الأسطورة ويتني هيوستن. أقدم أحر التعازي لابنتها وعشاق اغنياتها في جميع أنحاء العالم، فلترقد روحها في سلام». واكتفى المطرب خالد سليم بنشر صورة للراحلة السمراء، مضيفاً عليها إشارة حزن. أما المخرج خالد الحجر فقد دمج حزنه على وفاة ويتني مع حزنه على حال السياسة في مصر، فعبر عن ذلك قائلاً «إنه أمر مدهش، فقد ماتت ويتني هيوستن، بينما لايزال الديكتاتوريون يعيشون، سنحبك دائماً يا ويتني، وسنظل دائماً نكرههم. ارقدي بسلام الآن، ونشكرك على الأغاني التي قدمتها لنا بصوتك، سنحبك دائماً». وقام الملحن والمطرب نادر نور بتحميل أغنية ويتني الشهيرة «وداعاً.. من فضلك لا تبكي»، وكتب بجانبها «ارقدي في سلام ويتني هيوستن». كما عبرت المطربة مروة نصر عن حزنها بوضع إحدى صور ويتني هيوستن على صفحتها، وكتبت «ارقدي في سلام».

وعلى صعيد الفنانين العالميين، كتب المطرب إنريكي إغلاسيوس «عقولنا وصلواتنا تتجه إلى ويتني هيوستن وعائلتها. العمل معها كان تجربة سأعتز بها مدى الحياة».

أما المطربة ماريا كاري كتبت «قلبي مكسور، والدموع لا تساوي صدمة وفاة صديقتي السيدة ويتني هيوستن. عزائي لأسرتها ولكل محبيها في كل العالم. من المستحيل أن تنسى من ذاكرتنا، ومن المستحيل أن ننسى أعظم صوت على وجه الأرض».

يذكر أنه تم الإعلان عن وفاة المطربة الأميركية في ساعة مبكرة من صباح الاحد عن عمر يناهز 48 عاماً، وأشارت معظم التقارير الإخبارية الأميركية إلى تدهور الحالة الصحية والفنية لويتني منذ فترة لإدمانها بعض العقاقير الطبية المحظورة.

طباعة