نوال الزغبي ووائل كفوري يغنيان في «ليالي دبي»

صورة

أحيا النجمان وائل كفوري ونوال الزغبي الحفل الأول للأسبوع الثاني من فعاليات «ليالي دبي»، يوم أول من أمس، وسط حضور كبير وأجواء احتفالية لافتة من الجمهور الذي تفاعل طوال الحفل مع المطربين، ليسجل ليلة متميزة أخرى من ليالي مهرجان دبي للتسوق.

وبدأ الحضور يتوافد على برج «ستيبس» مكان الحفل منذ الساعة السادسة قبل بدء الحفل بثلاث ساعات، ليضمن الجميع مكاناً له في الحفل الذي حضره أكثر من 1500 شخص من جنسيات متنوعة.

واستمتع الحضور بداية مع المطربة نوال الزغبي التي رحبت بالجميع، وشكرت مهرجان دبي للتسوق على تنظيم مثل هذه الفعالية التي تحظى بشعبية كبيرة ليس في دبي وحسب، وإنما في البلاد العربية كافة. وقدمت للجمهور باقة من أغانيها القديمة والحديثة.

أما وائل كفوري فما إن ظهر على المسرح حتى اشعل حماس الجمهور وردد معه أغانيه التي تميزت بالطابع الرومانسي الجميل تارة وبالطابع الجبلي تارة أخرى، ليقدم لجمهوره على مدى ساعة ونصف تقريباً، مجموعة من أفضل أغانيه وأكثرها شعبية، وليعيش جمهور حفلة اليوم الأول من الأسبوع الثاني لفعالية «ليالي دبي» أمسية طربية بامتياز.

وتعد «ليالي دبي» من أهم فعاليات مهرجان دبي للتسوق، كونها تجمع جمهوراً من جنسيات مختلفة مع نجوم غناء من دول متنوعة أيضا، لقضاء أمسيات احتفالية يمتزج فيها الفرح وتتوحد فيها الأصوات لترديد أغان معروفة لدى الجميع في مشهد يجسد شعار مهرجان دبي للتسوق الدائم «عالم واحد، عائلة واحدة».

وتتضمن «ليالي دبي»، التي تنظم بالتعاون مع قناة سما دبي وشركة إعمار العقارية إحدى الشركاء الاستراتيجيين لفعاليات ومهرجانات مؤسسة دبي للفعاليات والترويج لعام ،2012 حفلات وسهرات طربية لمطربين عرب خلال أيام عطلة نهاية الأسبوع طوال حدث مهرجان دبي للتسوق في برج «ستيبس» بجانب برج خليفة. وتحرص مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري، الجهة المنظمة لحدث مهرجان دبي للتسوق، على إتاحة المجال أمام الجميع للقاء نجومهم المفضلين وحضور حفلاتهم، وذلك من خلال توفير التذاكر بأسعار مخفضة تراوح بين 150 و350 درهماً.

تويتر