تفاعل جماهيري مع عروض مقلدي المشاهير

ويل سميث وجوني ديب في «فستيفال سنتر»

صورة

تفاعل زوار فستيفال سنتر ــ دبي، مع الفقرات الغنائية التي أداها مقلدا جستن تمبرليك وويل سميث، في حين توجه آخرون إلى التقاط الصور مع مقلدي جاك سبارو، وهاري بوتر، وديفيد بيكهام وكريستيانو رونالدو. خلال العرض اليومي لفعالية مقلدي المشاهير على مسرح فستيفال سنتر في دبي، فستيفال سيتي، التابع لمجموعة الفطيم، أحد الشركاء الاستراتيجيين لمهرجانات مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري.

واجتذب شبيه المطرب والممثل الأميركي جستن تمبرليك، الجمهور، إذ أدى مجموعة من أنجح أغاني المطرب الشاب، وبدا الحماس على المشاهدين لمتابعة التقليد المتقن لأسلوب الرقص الذي يتبعه المطرب الأصلي، وقام الكثير من الأطفال بتقليد الرقص.

كما تفاعل الأطفال خصوصاً مع شبيه الممثل والمطرب الأميركي من أصل افريقي ويل سميث، الذي أدى مجموعة من الأغاني المحبوبة مثل أغنية الشارة لمسلسله الشهير «فريش برينس أوف بيل أير» الذي كان بداية شهرته، وأدى كذلك أغاني وردد الأطفال خلفه كلمات أغنية الفيلم الشهير «باد بويز» الذي أدى بطولته كل من ويل سميث ومارتن لورنس، ونزل عن المسرح واقترب من الاطفال الذين تجمعوا عند سياج المسرح وغنى معهم في تفاعل مثير.

وتجمعت مجموعة كبيرة من الزوار والمتسوقين حول مقلدي بيكهام ورونالدو وهاري بوتر لالتقاط الصور التذكارية، وأحاط بهم مصورا البابارتزي اللذان يرتديان ملابس الصحافيين من حقبة الثلاثينات تميزها القبعة والرداء الطويل، وقام شبيه شخصية القرصان جاك سبارو التي يؤديها في فيلم «قراصنة الكاريبي» الممثل الأميركي جوني ديب، بتقليد متقن للشخصية، وتجول حول المسرح بخطوات مترنحة ولهجة متقنة وحيا الجالسين في المقاهي القريبة من المسرح وعرفهم بنفسه «أنا القبطان جاك سبارو في خدمتكم».

عرض ممتع

قال الأردني أسامه الرياحي، الذي تابع العرض مع زوجته ندى وابنته جود «هذا العرض أحد أكثر عروض المهرجان امتاعاً، فهو متقن، ويحاكي الشخصيات الحقيقية، ويتيح لنا التقاط صور تذكارية نذهل بها أصدقاءنا وأقاربنا، لقد استمتعت ابنتي بالعرض بشكل كبير».

من جانبهم، أبدى أفراد فريق مقلدي المشاهير إعجابهم بدبي ومعالمها السياحية، وبفعاليات مهرجان دبي للتسوق التي يتابعونها في أوقات فراغهم، بالإضافة إلى اللطف الذي يتميز به الجمهور في دبي والتفاعل الكبير الذي أبدوه مع عروضهم، وتحدثوا عن عدد من المواقف الطريفة التي مروا بها خلال وجودهم في دبي.

وقال شبيه ويل سميث وهو أميركي يدعى شاد «دبي مدينة رائعة، ونحن نقضي وقتاً ممتعاً جداً هنا، وتم تعريفنا بالعادات والتقاليد العربية المتبعة في دبي لكي نتعامل مع الناس بالشكل الأمثل، لعل أطرف موقف حصل معي هو أن امرأة اخبرتني في اليوم التالي لافتتاح فستيفال بروميناد بأنها تقطن في فندق قريب، وتابعت عرضي في الليلة السابقة بواسطة منظار، ولذلك قررت في اليوم التالي المجيء للمتابعة بشكل مباشر».

مواقف

وقال شبيه جاك سبارو وهو إنجليزي يدعى كارميلو إنه «كان يجلس في مقهى في دبي، واقترب منه شاب وسأله عما إذا كان هو الممثل جوني ديب، فأجابه بأنه يشبهه في المظهر، ففرح الشاب، ودفع فاتورة كارميلو، وأخبره بأنه راهن صديقه على كونه جوني ديب من عدمه، وأنه سعيد بفوزه في الرهان».

أما شبيه هاري بوتر واسمه لوك فقال «يتوقف الناس للسلام علينا في كل مكان نذهب إليه، ويسألوننا عما إذا كنا نحن المشاهير ذاتهم، ويدعوننا لتناول الطعام او القهوة على حسابهم، كما يتجمع الأطفال حولنا عندما نتجول في المراكز التجارية».

أما شبيه جستن تمبرليك وهو أميركي يدعى أنتوني، فقال «كان العاملون في مطار دبي بمنتهى اللطف، وقد تنافس ضباط الجوازات على تخمين الشخصيات التي نشبهها من خلال النظر إلى جوازات سفرنا، وأنا اشعر بذات الشعور الذي يشعر به المشاهير الحقيقيون حين يحيط بهم الناس في الأماكن العامة».

وأضاف «كنا بانتظار سيارة أجرة ذات مرة، فتوقف سائق سيارة خاصة وعرض علينا توصـــيلنا مجاناً، وبالفعل ركبنا معه وأصبحنا أصدقاء».

وقال أندي وهو شبيه ديفيد بيكهام «سمعت عن الخصومات التي يقدمها مهرجان دبي للتسوق على البضائع والمـــأكولات، لكنني لا أستطيع تحديد مقدار هذه الخصومات، فالعاملون في المحال يعاملـــوننا بلطف ويقدمون لنا هدايا مجانية وخصـــومات كبيرة بمجرد التعرف علينا». وأضاف «لو كانت شـــبيهة بريتني سبيرز حاضرة لكان بإمكـــانها الحديث عن الخصومات، فهي امرأة، وتعشق التسوق في أوقات فراغها». وتقام فعالية مقلدي المشاهير حتى يوم الجمعة 27 يناير الجاري، على مسرح فستيفال سنتر، ثلاث مرات يومياً.

تويتر