أمام جمهور تجاوز 1500 متفرج

فضل شاكر وشيرين غنّيا أولى «ليالي دبي»

صورة

شهد برج ستيبس، أول من أمس، أولى حفلات «ليالي دبي»، التي ينظمها مهرجان دبي للتسوق ،2012 بالتعاون مع قناة سما دبي وشركة إعمار العقارية أحد الشركاء الاستراتيجيين لفعاليات ومهرجانات مؤسسة دبي للفعاليات والترويج لعام ،2012 وكان نجما الحفل الأول كل من مطرب الرومانسية فضل شاكر، والمطربة المتألقة شيرين عبدالوهاب.

واستمتع ما يقارب الـ1500 متفرج بليلة ساحرة من ليالي المهرجان، من خلال أغاني فضل وشيرين، حيث استهل فضل شاكر الحفل نحو العاشرة مساءً وغنى أكثر أغانيه شعبية، والتي رددها الجمهور معه، مثل أغنية «يا غايب»، وأغنية «وافترقنا» وغيرها الكثير، وعاش الجمهور معه أجواء الطرب الرومانسي وانتزع التصفيق الحاد وصيحات الإعجاب من الحضور كافة.

وغنى فضل شاكر ما يقارب الساعة ونصف الساعة، أمام جمهور يقدر بأكثر من 1500 متفرج، تناوبوا على التصفيق والغناء طوال مدة الحفل، خصوصا أن الحفل كان في الهواء الطلق وجو دبي الرائع وتحت برج خليفة وأمام نوافير دبي، وهي كلها عوامل ساعدت على جعل الحفل أكثر رونقاً وممتعاً بعناصره كافة، والتي جعلت منه فعالية مهرجانية بامتياز.

وقدمت الفنانة المصرية شيرين إحدى أفضل حفلاتها في دبي على الإطلاق، وذلك بإجماع من حضروا الحفل كافة، حيث ظهرت متألقة على المسرح وقد أنزلت وزنها بشكل ملحوظ، وبدت أكثر نشاطاً وتفاعلاً مع الجمهور، وأمتعت الجماهير بأغانيها المشهورة، خصوصا عندما غنت أغنيتها الرائعة «ما شربتش من نيلها»، والتي وقف الجمهور ليغنيها معها، وزادت حماستهم عندما انهمرت دموع شيرين في منتصف الأغنية في تعبير صادق عن انشغالها بهموم بلدها مصر، ودعت الى الله أن تعود الأمور الى طبيعتها.

وشكرت شيرين القائمين على مهرجان دبي للتسوق لحرصهم على دعوتها كل عام، وهو ما تفخر به، وأشادت باهتمام المهرجان بدعوة المطربين من البلاد العربية كافة، لمشاركة أهل وفناني الإمارات فرحتهم بالمهرجان.

وأكملت الفنانة حفلتها في أجواء تفاعلية رائعة، فبالإضافة الى أغانيها الأكثر شعبية، أطلقت حنجرتها بغناء إحدى أغاني كوكب الشرق أم كلثوم، والتي غنتها بكثير من الانسجام والشجن وانتزعت التصفيق بحماسة كبيرة، كما توقفت مرات عدة، لتمزح مع الجمهور بخفة دم مصرية ملحوظة، خصوصا عندما طالبها الجمهور بالغناء أكثر، فأجابت بأنه لا مانع لديها من الغناء حتى الصباح، شرط أن يحضّروا لوالدتها، التي كانت حاضرة بين الجمهور، وجبة عشاء فقط، ما أثار عاصفة من الضحك والتصفيق الحاد من الجمهور، وأنهت شيرين حفلتها في ساعات الصباح الأولى.

وتتضمن «ليالي دبي» حفلات وسهرات طربية لمطربين عرب، خلال أيام عطلة نهاية الأسبوع، طوال حدث المهرجان في برج ستيبس بجانب برج خليفة.

وتحرص مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري، الجهة المنظمة لحدث مهرجان دبي للتسوق، على إتاحة المجال أمام الجميع للقاء نجومهم المفضلين وحضور حفلاتهم، وذلك من خلال توفير التذاكر بأسعار مخفضة تراوح بين 150 و350 درهما.

تويتر