«فستيفال بروميناد».. أمسيات ملوّنة بالألـعاب النارية

«فستيفال بروميناد» يتميز بإطلالة مميزة على خور دبي. من المصدر

زوار دبي والمقيمون فيها على موعد مع الافتتاح الرسمي لـ«فستيفال بروميناد»، المَعْلم السياحي الأحدث في الإمارة، مساء اليوم. ويتميز فستيفال بروميناد الذي يقع في دبي فستيفال سيتي، والتابع لمجموعة الفطيم، أحد الشركاء الاستراتيجيين لفعاليات العام الجاري لمؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري، بتوفيره إطلالة مميزة على خور دبي بطول نحو كيلومترين.

ويعتبر «فستيفال بروميناد» من الوجهات الجديدة لفعاليات مهرجان دبي للتسوق ،2012 إذ يستضيف توليفة متنوعة من الفعاليات الترفيهية التي تلائم العائلات من مختلف الجنسيات وتمكنهم من تمضية أمسيات رائعة.

وتتضمن هذه الفعاليات الكثير من الأنشطة الاحتفالية والمسلية أبرزها فعالية مقلدي المشاهير، التي تبدأ مساء اليوم وتنتهي في 27 من الشهر الجاري، وتقدم الكثير من الأشخاص الذين يجمعهم شبه كبير مع شخصيات فنية أو رياضية أو سينمائية، وغيرها، معروفة على مستوى العالم، مثل الملكة إليزابيث وويل سميث وبريتني سبيرز وكريستيانو رونالدو وغيرهم، وسيؤدون عروضاً يقلدون فيها الشخصيات الشهيرة التي يشبهونها.

كما تتضمن الفعاليات عرض العازف الشامل ومجموعة من العازفين المنفردين على آلات موسيقية تقليدية مثل القانون والكمان والساكسفون والبيانو والغيتار.

وسيطوف كرنفال المهرجان، الذي يتضمن 110 فنانين، في فستيفال بروميناد اليوم، وكذلك ايام 19 و26 يناير الجاري والثاني من فبراير المقبل، ويتضمن مهرجين وحواة وماشين على العصي وقارعي طبول وبهلوانيين وغيرهم.

ويستضيف «فستيفال بروميناد» فعاليات تراثية إماراتية، تشمل رقصات شعبية، وزاوية للتراث الإماراتي ومنطقة لركوب الخيل والجمال، وعرضاً للقنص، وهي رياضة إماراتية شعبية تستخدم فيها الصقور للصيد.

وتبدأ فعاليات «فستيفال بروميناد» من السادسة إلى العاشرة والنصف مساءً يومياً.

تويتر