«ليالي دبي» تنطلق الخميس بشيرين وفضل شاكر

صورة

تعود الأجواء الطربية والأمسيات الغنائية لمهرجان دبي للتسوق من خلال فعالية «ليالي دبي»، لتزيد من الأجواء الاحتفالية وتقدم أمسيات رائعة يلتقي فيها الجمهور مع كوكبة من ألمع نجوم الغناء في العالم العربي، وذلك بالتعاون مع قناة «سما دبي» التي تقوم بنقل الحفلات مباشرة، وشركة إعمار العقارية أحد الشركاء الاستراتيجيين لفعاليات ومهرجانات مؤسسة دبي للفعاليات والترويج لعام .2012

وتتضمن «ليالي دبي» حفلات وسهرات طربية لمطربين عرب خلال أيام عطلة نهاية الأسبوع طوال حدث المهرجان في برج ستيبس بجانب برج خليفة. وتحرص مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري، الجهة المنظمة للمهرجان، على إتاحة المجال أمام الجمهور للقاء نجومهم المفضلين وحضور حفلاتهم من خلال توفير التذاكر بأسعار مخفضة تراوح بين 150 و350 درهماً.

وأكد المركز الإعلامي لمؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري أن فعالية «ليالي دبي» ارتبط اسمها بالدورات الأولى من المهرجان، وحظيت بشعبية كبيرة من قبل زوار المهرجان من الدول العربية، حيث استقطبت الفعالية منذ بداياتها أشهر النجوم العرب، بالإضافة الى أنها احتضنت المواهب الغنائية الواعدة التي أصبحت من ألمع النجوم في عالم الغناء العربي في ما بعد.

وابتداءً من يوم الخميس 12 يناير سيحيي الحفلة الأولى ضمن فعالية «ليالي دبي» كل من المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب ومطرب الرومانسية اللبناني فضل شاكر.

أما سهرة «ليالي دبي» يوم الجمعة 13 يناير، فسيكون نجماها كلاً من المطرب التونسي صابر الرباعي والنجم اللبناني وائل جسار. حيث سيقدم كل واحد منهما مجموعة من أحدث إصداراته الفنية، بالإضافة إلى العديد من أغانيه التي تحظى بشعبية واسعة بين الجميع.

وتعد «ليالي دبي» من أهم فعاليات مهرجان دبي للتسوق، كونها تجمع جمهوراً من جنسيات مختلفة مع نجوم غناء من دول متنوعة أيضاً لقضاء أمسيات احتفالية يمتزج فيها الفرح وتتوحد فيها الأصوات لترديد أغانٍ معروفة لدى الجميع، في منظر يجسد شعار المهرجان الدائم «عالم واحد، عائلة واحدة».

تويتر