القرية العالمية تتزين لـ 2012

صورة

كشفت القرية العالمية، العضو في تيكوم للاستثمارات، أنها ستستقبل العام الجديد، بجدول حافل بالعروض والفعاليات المتميزة، إذ تتنافس 45 دولة على مستوى العالم لعرض فنونها وعروضها الخاصة بالمجان لجمهور القرية، بالإضافة إلى العروض التسويقية المتنوعة التي تم جلبها خصيصاً من جميع أنحاء العالم.

تزينت القرية العالمية بالألوان والإضاءات الخلابة التي تستقبل الجمهور من البوابة الرئيسة وصولاً إلى بوابات الدخول وحتى الردهات الداخلية وواجهات الأجنحة التي شهدت تغييرات كبيرة هذا العام، ويمكن للزوار الاستمتاع بركوب العبرات في بحيرة القرية التي تتزين بالإضاءات الجذابة.

ويحفل الجدول الذي أعدته القرية العالمية لزوارها بالعديد من الفعاليات الفنية والثقافية، ويأتي في مقدمتها عرض النافورة الراقصة والشاشة المائية التي تعرض لأول مرة في الشرق الأوسط، وتشارك كل الأجنحة في هذه الاحتفالات عبر عروض مميزة تحمل الطابع التقليدي لكل دولة، وستزين سماء القرية العالمية بالألعاب النارية المضيئة التي ستضيف البهجة والفرح استقبالاً بالعام الجديد قبل بدء العد التنازلي.

وتتضمن احتفالات رأس السنة كرنفالاً متجولاً بطول القرية العالمية تشارك فيه كل العروض الفنية من جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى عروض الأجنحة، حيث يقدم كل جناح عروضاً متنوعة مستوحاة من ثقافة البلد الخاص به باللباس التقليدي والعلم الوطني لكل دولة.

العائلات سيكون أمامها فرصة للاستفادة من العروض التسويقية الخاصة التي تقدمها بعض المحال في القرية العالمية، التي تتوافق معروضاتها مع احتياجات الاحتفال بالعام الجديد. كذلك يمكن للجميع الاستمتاع بالألعاب الترفيهية التي تقدمها القرية العالمية والتي تتضمن أكثر من 40 لعبة متنوعة تجذب الكبار والصغار وتمنحهم البهجة.

طباعة