شاشتي

قناة دبي تطلق « صولا »

علي الرميثي وأصالة وطارق العريان. من المصدر

أطلقت قناة دبي التلفزيونية التابعة لمؤسسة دبي للإعلام، برنامجاً فنياً جديداً بعنوان «صولا»، تستضيف فيه المطربة أصالة نصري، عدداً من نجوم الغناء في الوطن العربي، ضمن أجواء من العفوية والغناء الطربي.

وأعرب مدير قناة دبي، والمدير التنفيذي المكلف لشؤون القنوات التلفزيونية في مؤسسة دبي للإعلام، علي خليفة الرميثي، في مؤتمر صحافي عقد في القاهرة، بمناسبة الانتهاء من تصوير الحلقات، عن سعادته بانضمام النجمة أصالة عبر برنامجها الجديد الذي يبث حصرياً عبر القنوات المفتوحة وللمرة الأولى عبر قناة دبي. وقال ان «موافقة القناة على إنتاج هذا البرنامج لم يستغرق الوقت الطويل، لما تحمله الفكرة من تميز في الطرح وتجديد في المضمون الذي تحرص القناة عليه في جميع أعمالها الفنية والبرامجية»، موضحاً أن مجلة «أرى» الراعي والشريك الاستراتيجي في الحملة الاعلانية والاعلامية للبرنامج. وأضاف الرميثي ان لبرنامج «صولا» قصب السبق في مجموعة البرامج والأعمال الفنية للعام المقبل، لما يتضمنه من مضمون راق وجديد يحترم ذائقة وعقل المشاهد العربي.

أوقالت أصالة عن برنامجها الجديد، انه يعتمد على العفوية والبساطة، إضافةأ إلى تقديم العديد من الأمور والقضايا الحياتية، مشيرة الى انها تستضيف فنانين مبدعين، من بينهم المطربة الشابة بلقيس فتحي التي أكدت أنها ستكون نجمة السنوات المقبلة، كذلك الفنان أحمد سعد وفدوى المالكي والعديد من الأسماء الفنية الكبيرة.

بدوره أكد المنتج الفني ومخرج البرنامج، طارق العريان، الرؤية الفنية والإخراجية في «صولة»، التي سمحت بتصوير كل حلقة بعيداً عن فكرة الاعداد المسبق والمونتاج لكل فقرة، قائلاً إنه تم افساح المجال لأصالة وضيوفها للحديث والغناء والدردشة الفنية من دون أي قيود.

بعد ذلك زار أعضاء إدارة قناة دبي ممثلة بالرميثي، ومدير إدارة الإنتاج الدرامي، عبدالله العجلة ، والمشرفة العامة على إنتاج البرامج، مزنة راشد السركال، وأنس الأموي من إدارة التسويق، استديوهات التصوير في مدينة مصر الجديدة.

تويتر