أنغام تقدم جديدها.. وأسطوانة ذهبية من فايز السعيد لمتسابقات

السعودي لم يتقبّل خروجه من «نجم الخليج»

المشتركون في السهرة السابعة مع سعود ونور. من المصدر

لم يتقبّل المتسابق السعودي، فيصل المانع، نتيجة خروجه من منافسات برنامج «نجم الخليج»، متمنياً لو اعتمدت النتيجة على الموهبة أكثر من التصويت، معتبراً ما أصابه «عقاباً من النوع الثقيل»، حسب قوله، ومتهماً المتسابقين اليمنـي والإماراتـي بالتحريض على استبعاده، لأنه حسب رأيه، «كان يشكل خطراً عليهما»، في حين أكد الفنان عبدالله الرويشد باسم لجنـة التحكيم أن «اللجنة اختارت الموهبة الأقوى، فيما حسم تصويت الجمهور النتيجة في نهاية الأمر».

وخرج المتسابق السعودي من منافسات «نجم الخليج»، الذي يبث على قناة دبي التلفزيونية، بعد حصوله على أقل نسبة نقاط من تصويت الجمهور، وآراء لجنة التحكيم التي تضم الفنانين عبدالله الرويشد وفايز السعيد ويارا، بمشاركة حسين أسيري مدرب الأداء عضواً رابعاً، بعد اختياره من قِبل دولاب الحظ، في الوقت الذي أطلت الفنانة أنغام في السهرة السابعة في البرنامج الخليجي الأضخم على شاشات التلفزيون العربية، مقدمة مجموعة من أغانيها.

كواليس

اعتبرت أنغام مشاركتها في «نجم الخليج» إضافة مهمة لها، نظراً لأهمية البرنامج وانتشاره العربي، مشيرة إلى أن تجربتها في لجنة التحكيم في الموسم السابق كانت مميزة، منوهة بحضور يارا التي ستكتسب بدورها خبرة مهمة من هذه المشاركة، مشيدة في الوقت نفسه بصوت أسماء من المغرب التي شاركتها أداء أغنية، واصفة موهبتها بالمميّزة والجميلة.

كررت المشتركة المصرية سوزان شكرها لقناة دبي على مفاجأة حضور ابنها عمر، واصفة اليومين التي أمضتهما معه بأنهما رائعان.

اعتبر داني من العراق حصوله على الحصانة للأسبوع الثاني على التوالي، أمراً جميلاً ونعمة من الله، ليتدخل نجيب من اليمن مؤكداً أن داني إنسان طيب ويستحق كل خير، مضيفاً أن الجميع فرح بحصوله على الحصانة مجدداً.

وجه جاسم من الإمارات التحية الى زميله حسن من اليمن الذي غادر برأيه المنافسة باكراً، مؤكداً أن المنافسة قوية، متمنياً في الوقت نفسه أن يقدم في كل سهرة أشياء جدية، بعد أن تخلص من رهبة المسرح، وبدأ يشعر بالألفة مع الميكروفون.

عبّرت أسماء من المغرب عن سعادتها بأداء أغنية مشتركة مع أنغام التي أعطتها القوة والتشجيع، متمنية ألا تقف مجدداً في منطقة الخطر.

أنغام في أغنية مشتركة مع أسماء من المغرب.      من المصدر

وقبل أن يعلن سعود الكعبي ونور الشيخ بداية السهرة التي تُثت على الهواء مباشرة مساء أول من أمس، قدم المشتركون «ميدلي» لمجموعة من الأغاني الخليجية، لتطل بعدها أنغام في أغنيتها الأولى «عزوة الأسباع» من كلمات الشيخ سمو هزاع بن سلطان، التي ترافقت مع لوحة استعراضية مميزة، لتبدأ بعد ذلك المنافسات مع داني من العراق، والتي فاز بالحصانة للأسبوع الثاني على التوالي، مقدماً أغنية «جبار حبك» لراشد الماجد، والتي نال عليها استحسان لجنة التحكيم، على الرغم من خروجه عن الإيقاع، بحسب فايز السعيد.

وقدم سعود المشاركة الأولى التي أنقذها تصويت الجمهور، وكانت سوزان من مصر، مقدمة أغنية «عساك بخير» لأحلام، والتي نالت ثناء لجنة التحكيم، على الرغم من ملاحظات حسين أسيري حول طريقة لفظها لمخارج الحروف، فيما استحقت أسماء من المغرب فرصة مشاركة أنغام في أغنية مشتركة، كونها أفضل متسابقة للأسبوع الماضي، بحسب لجنة التحكيم.

وعبّرت المطربة المصرية عن شوقها للبرنامج بعد أن كانت عضو لجنة التحكيم في الموسم السابق، مشيدة في الوقت نفسه بأداء المشتركة المغربية.

وقدم نجيب من اليمن أغنية «المعاناة» لمحمد عبده، حيث نصحته لجنة التحكيم بالتخفيف من العُرَب الصوتية، فيما قدمت ميساء وأميرة وأسماء وسوزان، الفائزات بمسابقة (Top 4) للأسبوع الماضي أغنية «سين جيم»، والتي ترافقت مع لوحة عصرية، لينلن من بعدها أسطوانة ذهبية مع صورة مشتركة لهن، تقديراً وتحية من فايز السعيد ملحن الأغنية.

وقدم جاسم من الإمارات أغنية «وين يا غايب» لميحد حمد، حيث وصفت اللجنة أدائه بـ«المتشنج»، لتختتم أنغام مشاركتها في هذه السهرة بأغنية «وحدة تحبك»، وتتحدث عن جديدها على صعيد الأغاني الخليجية، فيما كانت أميرة من تونس المشتركة الأخيرة التي أنقذها تصويت الجمهور، حيث قدمت أغنية أغنية «ويني» لعبدالله الرويشد، الذي امتدح صوتها وإحساسها العالي.

وقدم المشتركون الثلاثة الذين لم يحظوا بنسبة تصويت جيدة مجموعة من الاغاني، فقدمت ميساء من تونس أغنية «وين أروح» لفايز السعيد، وقدم فيصل من السعودية أغنية «الله يجازيك» لإبراهيم الحكمي، وأسماء من المغرب أغنية «أحبك موت» لذكرى، حيث أنقذت لجنة التحكيم المشتركة التونسيـة وأسهم تصويت الجمهور بإنقاذ المشتركة المغربيـة، وليغادر فيصل منافسات السهرة السادسـة من «نجـم الخليـج»، وليشير سعود الكعبي إلى تغيير موعـد بث السهرة المقبلة إلى يوم الأحد المقبل، بشكل استثنائي، تزامناً مع عيد الأضحـى، متمنياً للجميـع أعياداً سعيدة ومباركة.

تويتر