90 دقيقـة غناء لفرقـة أبا في أبوظبي

صورة

استمتع عشاق موسيقى فرقة أبا الأسطورية، بالاستماع إلى أشهر أغاني الفرقة، بما فيها Ring Ring

و Mama Mia و Dancing Queen h Voulez-Vouz، وذلك خلال حفل فرقة بيورن أجين العالمية، الذي أقيم بقاعة أبوظبي في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، أول من أمس، واستمر لمدة 90 دقيقة، عاش خلاله الجماهير نكهة أغاني السبعينات من القرن الماضي.

وقد أيقظت الأغاني النشطة الحماس لدى الجماهير، التي تجاوز عددها 3500 شخص، إذ رقصوا على إيقاعاتها خلال الحفل. كما ارتدى العديد من الجماهير أزياء فترة السبعينات التي كانت تشتهر بها الفرقة، وتم التصويت لمصلحة سايمون فليتشر، أحد الجماهير الحاضرة، خلال مسابقة «أفضل زي» في الحفل ليغادر ومعه قسيمة إقامة لمدة ليلتين في فندق حياة كابيتال جيت أبوظبي، الذي يقع في برج كابيتال جيت المائل بمقدار 18 درجة.

وقال سايمون: «استمتعت بالأمسية الرائعة، وقد سررت لفوزي بجائزة الإقامة لمدة ليلتين في فندق حياة كابيتال جيت، كما أتطلع لحفل ما بعد حفل بيورن أجين».

في السياق ذاته، قالت مديرة المبيعات والتسويق في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، كرستينا أنتوني، إن «الأمسية شهدت نجاحاً باهراً، وقد أشعلت فرقة بيورن أجين الحماس عند الجماهير الذين رقصوا حتى نهاية الحفل وبعده، فقد كانت أمسية مثيرة. ونحن نتطلع إلى إقامة المزيد من الأحداث الناجحة في مركز أبوظبي الوطني للمعارض خلال الأشهر المقبلة».

تويتر