وفاة "شاعرة المليون" عن 35 عاماً

مستورة الأحمدي - أرشيفية/الإمارات اليوم

توفيت الشاعرة السعودية مستورة الأحمدي،أمس، عن عمر يناهز الـ35 عاماً، بعدما أمضت أسبوعاً في غيبوبة، إثر تدهور حالتها الصحية التي تباين حولها التشخيص الطبي، بين التهاب في القصبة الهوائية، وبين إصابتها بجلطة في الدماغ.

وقبل وفاتها بأيام، ناشدت أسرة الشاعرة المسؤولين في وزراة الصحة سرعة نقلها إلى أحد المستشفيات المتخصصة لتلقي العلاج اللازم، نظراً لحالتها الصحية الحرجة، الأمر الذي دفع الجهات المختصة إلى اصدار توجيهات بنقلها إلى مدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني في مدينة جدة لتلقي العلاج اللازم، إلا أن الأحمدي فارقت الحياة قبل الانتهاء من إجراءات النقل.

وكانت الأحمدي، التي شاركت في الدورة الرابعة من مسابقة "شاعر المليون" في أبوظبي العام الفائت، نقلت،مطلع الأسبوع الماضي، وهي في حالة غيبوبة، إلى قسم العناية المركزة في أحد المستشفيات الخاصة في المدينة المنورة، حيث لم يصل الأطباء إلى تشخيص دقيق لحالتها الصحية.

وبعد تلقيها نبأ رحيل الشاعرة مستورة الأحمدي، قالت عضوة رابطة الأديبات في منطقة المدينة المنورة، فاطمة سعد الدين لـ"الحياة"،وقد بدا عليها التأثر الشديد، إن "الأمسيات الشعرية التي كانت تحييها الشاعرة مستورة محفورة في أذهاننا، خصوصاً تلك التي نظمتها الرابطة قبل ثلاثة أشهر وتميزت بحضور غير مسبوق".

تويتر