جورج قرداحي يغادر الـ «إم بي سي»

كشفت شبكة تلفزيون الشرق الأوسط (إم بي سي) عن خطتها البرامجية النهائية للشهرين المقبلين، والتي كان واضحا فيها خلوها من برنامج «انت تستاهل» للإعلامي اللبناني جورج قرداحي الذي رد بإعلان استقالته من الشبكة التلفزيونية السعودية.

وقالت «إم بي سي» في بيان صحافي إن خطتها البرامجية لما بعد شهر رمضان تضم ثلاثة برامج ليس بينها برنامج قرداحي، الذي أعلن عن فسخ عقده مع القناة، بعد إعلانها عن تأجيل عرض برنامجه الجديد لأجل غير مسمى، بعد موقفه المؤيد للنظام السوري الذي تتبنى الشبكة السعودية وجهة نظر مناهضة له.

وأكد قرداحي لمقربين منه انضمامه بشكل مبدئي إلى قناة «الميادين» التي أعلن عن تأسيسها الإعلامي التونسي غسان بن جدو من العاصمة اللبنانية بيروت عقب استقالته من قناة «الجزيرة» القطرية التي كان يشغل منصب مدير مكتبها هناك.

وتضم قائمة برامج «إم بي سي» الجديدة برنامجاً بعنوان «خبايا» تقديم سعود الدوسري وبرنامج «هذا أنا» عن النجوم العرب تقديم رانيا برغوت، والبرنامج المصري «شوية عيال» الذي يقدمه الممثل أحمد حلمي.

بينما تضم قائمة المسلسلات الجزء الثالث من مسلسل «صبايا» بطولة ديما قندلفت وميس حمدان وجيني اسبر وكندة حنا، والدراما المصرية «كيد النساء» بطولة فيفي عبده وسمية الخشاب وأحمد بدير، و«جفنات العنب» بطولة منى شداد وهيفاء عادل، و«الحب المستحيل»، و«المزواج 2» بطولة محمد الصيرفي، و«سليم ودستة حريم» بطولة حسن عسيري، و«بنات الثانوية» بطولة انتصار الشراح وفاطمة الحوسني وأمل عباس.

تويتر