«قصة قرصان».. أشباح ومخلوقات أسطورية

صورة

استمتع المتسوقون في مركز «الريف مول» للتسوق بدبي، خلال عطلة نهاية الأسبوع، بالأجواء الاحتفالية والفعاليات الترفيهية، وبمجموعة من العروض الترويجية المتميزة، إذ استقبل المركز زواره خلال العطلة بسلسلة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية التي تعكس حياة القراصنة، بمشاركة عدد من الفنانين الاستعراضيين، الذين قدموا مجموعة من العروض الاستعراضية والموسيقية للزوار.

وينظم «الريف مول» استعراض «قصة قرصان» حتى يوم التاسع من الشهر المقبل، إذ يتناول هذا العرض قصة مثيرة عن مغامرات قرصان تصيبه لعنةٌ ما بسبب ساحرة شريرة، ويتخلل العرض قصص متنوعة عن الأشباح ومخلوقات البحر الأسطورية. ويقام العرض مرتين يومياً في الساعة 15:6 مساءً و50:7 مساءً. فيما تم تزيين ديكور سفينة القراصنة بمفرداتها المميزة مثل اعلام الخطر وملابس القراصنة، وفي الفترة من 14 إلى 23من الشهر الجاري، سيؤدي أعضاء فرقة القراصنة عروضاً راقصة مرتدين ملابس القراصنة، إضافة إلى تأديتهم مجموعة من الأغاني المختارة لـ10 أيام، بمعدل أربعة إلى ستة عروض يومياً.

كما سيكون الأطفال، طوال فترة 24 يوماً، على موعد مع الجوائز القيّمة من خلال المشاركة في عدد من الألعاب مثل «أطعم القرش» و«الجزر الموسيقية» و«تنظيف سطح السفينة» و«هنا الكابتن» و«معركة المدافع في البحر» و«المشي على اللوح الخشبي» و«الحصول على الكنز» وغيرها الكثير.

وستتاح للأطفال فرصة إظهار مواهبهم وقدراتهم الإبداعية في «ورشة عمل القراصنة» و«ركن الفنون والحرف اليدوية» اللذين يفتحان أبوابهما يومياً. كما يمكن أن يتعلم الأطفال كيفية عمل عدد من المشروعات، من بينها سفن القراصنة والقبعات وحقائب النقود والأعلام والمناظير وعصابات العين والصناديق وخرائط الكنز، التي يمكنهم أن يصطحبوها معهم إلى المنزل.

تويتر