عادل إمام إلى تركيا لتصوير «ناجي عطا الله»

المسلسل يعيد إمام إلى التلفزيون بعد غياب. إي.بي.إيه

يتوجه فريق عمل المسلسل التلفزيوني الجديد «فرقة ناجي عطا الله» إلى تركيا منتصف الشهر الجاري، لتصوير عشرات المشاهد من المسلسل هناك في عدد من المدن قبل العودة مجدداً إلى مصر، لاستكمال تصوير المسلسل المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وكان من المقرر أن يتم تصوير المسلسل الذي كتبه يوسف معاطي ويقوم ببطولته النجم عادل إمام في أول ظهور تلفزيوني له منذ ثلاثة عقود في عدد من الدول، بينها سورية والأردن ومناطق أخرى في مصر، بينها شبه جزيرة سيناء، لكن الظروف الأمنية الحالية في سيناء والتظاهرات في سورية والإضرابات في الأردن نتج عنها تعديل خطة العمل ليتم الاستغناء عن التصوير في سورية وسيناء واستبدالهما بمناطق بديلة في مصر وتركيا.

ويتم في تركيا تصوير جزء كبير من رحلة الفريق المصري الذي يقوم خلال الأحداث بالسطو على بنك إسرائيلي، والتي تضم مرحلتين هما مرحلة التمويه والتخفي في الطريق إلى إدخال أفراد الفريق إلى إسرائيل، ثم مرحلة العودة بالأموال المسروقة إلى مصر مروراً بعدد من الدول بينها تركيا.

ويضم المسلسل إلى جوار عادل إمام مجموعة من الممثلين الشباب بينهم أحمد صلاح السعدني، ومحمد عادل إمام، والتونسية سناء يوسف، إضافة إلى المطربة أنوشكا، وعدد من الممثلين من لبنان وسورية وتركيا ضيوف شرف.

تويتر