ظهور أسرة خفية للمغنية ريانا

ريانا ولدت في جزيرة باربادوس. غيتي

كشفت صحيفة «صن» البريطانية الشعبية، أمس، عن أسرة خفية مكونة من أخ واحد وأختين للمغنية الأميركية الشهيرة ريانا، في جزيرة باربادوس، مسقط رأسها.

ورغم الحياة العالمية التي تعيشها المليونيرة ريانا (23 عاماً) بعيداً عن هذه الأسرة، فإن الإخوة الثلاثة يدينون بولاء شديد لمغنية الـ«آر آند بي».

وكان من المعروف سابقاً أن لريانا شقيقين أصغر منها سناً، من زواج والدها رونالد فينتي، الذي استمر 14 عاماً بوالدتها مونيكا. ولكن أمس كشفت الصحيفة عن ثلاثة إخوة لريانا من والدها، وهم أكبر منها سناً، ولكل منهم أم مختلفة، كما أن المغنية السمراء خالة لابنتي أختها الكبرى. ونشرت الصحيفة صوراً لم تنشر من قبل لريانا، وأخرى لها مع أسرتها الخفية، ومن بينها صورة لريانا عندما كان عمرها 15 عاماً، عندما التقت أختها الكبرى كاندي (32 عاماً) للمرة الأولى.

وروت كاندي، المولودة في باربادوس، للصحيفة كيف ذهبت في المرة الأولى لوالدها لتخبره بأنها ابنته من علاقة سابقة لزواجه، حيث لم يكن يعرف بمولدها، وكان ذلك قبل سنوات قليلة من بداية بزوغ نجم ريانا، كما روت كيف رحب والدها، مصمم وتاجر الملابس، بها، وقام بتقديمها إلى ريانا.

أما الأخت الأخرى الخفية لريانا من والدها فهي سامانتا (30 عاماً) التي انقطع اتصالها بوالدها، بعد انفصاله عن والدتها، وانتقاله إلى كندا للعمل طباخاً، ولكنه عاد إلى باربادوس بعدها بسبع سنوات، لتعرف ابنته أنه تزوج مونيكا وأنجب ريانا، واسمها الحقيقي روبين.

وعن الإخوة الذكور، اتضح أن لريانا أخا أكبر هو جامي (27 عاماً) من والدها أيضاً، وذلك بخلاف شقيقيها المعروفين روري (21 عاماً) وراجاد (15 عاماً).

تويتر