عازفون ومهرّجون يقدمون لوحات فلكلـــــــــــــــــــورية وفنية عالمية

كرنفالات دبي تحـــــــــط في «البوليفار»

500 فنان من مختلف أنحاء العالم يشاركون في الكرنفالات. من المصدر

تحط رحلة كرنفالات دبي رحالها في منطقة البوليفار بالقرب من برج خليفة، ليقضي زوار هذه المنطقة أوقاتا ممتعة في مشاهدة عروض الكرنفال اليوم الخميس، وتستمر العروض خلال عطلة نهاية الاسبوع غدا وبعد غد، ليحظى الجمهور بالعديد من المظاهر الاحتفالية التي قاربت على توديع الإمارة، إذ لم يبق إلا ايام قليلة تفصلنا عن موعد ختام المهرجان.

وسيكون زوار منطقة البوليفار بالقرب من برج خليفة من مختلف الأعمار والجنسيات على موعد مع رحلة الكرنفال، التي يشارك فيها أكثر من 500 فنان من مختلف انحاء العالم، ما بين عازفين ومهرجين وفرق استعراضية، يقدمون لوحات فلكلورية وفنية عالمية.

ويشارك في الكرنفال عدد كبير من البهلوانيين بملابسهم المبهجة ذات الالوان الزاهية، ولاعبي الخفة بما يقومون به من حركات وعروض مبهرة، والعازفين، وراكبي الدراجات، والمهرجين الذين يمتعون الأطفال والكبار، والموسيقيين ممن يحملون آلات النفخ والطبول.

إلى ذلك، شهدت دبي خلال مهرجان التسوق في دورته الـ،16 وعلى مدار 32 يوماً، رحلة كرنفالية تنقلت خلالها الاحتفالات من مكان إلى آخر، فمن الشوارع الرئيسة إلى مراكز التسوق انطلقت المسيرات الاحتفالية، التي صاحبت المهرجان منذ بدايته، ليستمتع الجميع من مختلف الأعمار والجنسيات بهذه العروض الفنية، التي حولت دبي إلى مدينة مفعمة بالحيوية. في إطار متصل تشهد منطقة البوليفار كذلك غداً الحفل الغنائي العربي الاخير الذي يحييه الفنان فضل شاكر والمطربة اللبنانية هيفاء وهبي، ويأتي الحفل ختاماً للحفلات الغنائية التي أحياها نخبة من نجوم الغناء في العالم العربي في منطقة البوليفار بالقرب من برج خليفة، من منطلق حرص المهرجان على تقديم عدد من المفاجآت لضيوفه، إلي جانب تنويع الفعاليات الموسيقية لتلبية تطلعات الزوار على اختلاف جنسياتهم وأعمارهم، لترضي كل الاذواق الفنية.

تويتر