هيفاء وفضل شاكر في ختام الحفلات

فضل شاكر. تصوير: مصطفى قاسمي

يشهد مهرجان دبي للتسوق الحفل الغنائي العربي الاخير، الذي يحييه الفنان فضل شاكر والمطربة هيفاء وهبي يوم الجمعة المقبل في برج ستيبس في وسط مدينة دبي بالقرب من برج خليفة. ويأتي هذا الحفل ضمن فعاليات الاسبوع الأخير للمهرجان وختاما للحفلات الغنائية التي أحياها نخبة من نجوم الغناء في العالم العربي خلال حدث المهرجان.

ويحرص القائمون على المهرجان على تقديم عدد من المفاجآت لزوار الحدث إلى جانب تنويع الفعاليات الموسيقية لتلبية تطلعات الزوار كافة على اختلاف جنسياتهم وأعمارهم وإرضاءً الأذواق كافة.

إلى ذلك، شهدت حفلات مهرجان دبي للتسوق الغنائية نجاحاً تمثل في حضور الآلاف من المتفرجين من مختلف أنحاء المنطقة للاستماع الى ألمع نجوم الغناء العربي، حيث استضاف المهرجان حفلا غنائيا في 31 يناير الماضي، احيته الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب والفنان اللبناني فارس كرم، وقدم كل منهما عددا من أغانيه القديمة والحديثة، واستمتع الجمهور بأحدث أغاني الفنانة شيرين، كما قدم المطرب اللبناني فارس كرم مجموعة من اغانيه التي تفاعل معها الجمهور.

فيما شهد برج ستيبس خلال أيام عطلة نهاية الأسبوع الماضي حضوراً كبيراً من مختلف الجنسيات العربية لمتابعة الحفل الغنائي الثاني الذي احياه الفنان السعودي رابح صقر، يوم الخميس الماضي، إذ تفاعل الجمهور الذي كان في معظمه من السعودية مع الأنغام والألحان الخليجية التي كان يرددها الفنان رابح صقر، واستمتع الحضور بسهرة تخلد في ذاكرتهم أجمل وأحلى اللحظات التي يوفرها مهرجان دبي للتسوق. بينما جاء الحفل الثالث الذي احياه الفنانان اللبنانيان إليسا ووائل كفوري يوم الجمعة الماضي استكمالا لليالي المهرجان الغنائية، حيث حظي الحفل بحضور كبير من قبل الجمهور الذي استمع إلى إليسا ووائل كفوري.

طباعة