أنغام خليجية ولبنانية

شهد برج ستيبس في وسط مدينة دبي، خلال أيام عطلة نهاية الأسبوع الماضي، حضوراً كبيراً من مختلف الجنسيات العربية، لمتابعة حفلة الفنان السعودي رابح صقر، التي أقيمت يوم الخميس الماضي، وحفلة الفنانين اللبنانيين إليسا ووائل كفوري، التي أقيمت يوم الجمعة الماضي.

وتفاعل الجمهور الذي كان في معظمه من السعودية مع الأنغام والألحان الخليجية، التي كان يرددها الفنان رابح صقر، إذ اهتز المكان بصيحات التشجيع والتصفيق، التي امتدت ساعات طويلة، استمتع فيها الجميع بسهرة تخلد في ذاكرتهم أجمل وأحلى اللحظات التي يوفرها مهرجان دبي للتسوق.

أما حفلة يوم الجمعة، التي أحياها كل من إليسا ووائل كفوري، فكان لها طعم خاص، إذ بدأت إليسا الحفل لتقدم أجمل أغانيها الرومانسية التي رددها الجميع معها بانسجام كبير، ومن ثم ظهر وائل على المسرح ليغني مع إليسا إحدى أغنياتها في ثنائي ألهب حماس الجميع، ومن ثم تابع وائل الحفل وقدم العديد من الأغنيات التي كان يطلبها منه الجمهور.

وتأتي هذه الحفلات ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق ،2011 إذ شهدت دورة العام الجاري مشاركة كل من فارس كرم وشيرين عبدالوهاب، خلال الأسبوع الأول، من المهرجان في المكان ذاته. وسيحيي كل من فضل شاكر وهيفاء وهبي حفلاً في المكان ذاته يوم الجمعة المقبل.

طباعة