«الخليج للدراجات النارية».. إثارة وغناء

افُتتح، أول من أمس، في دبي فستيفال سيتي معرض الخليج للدراجات النارية، الذي يقام للعام الثالث على التوالي ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق، إذ كان هواة وعشاق الدراجات النارية في المنطقة على موعد مع الإثارة والعروض الغنائية العالمية. وافتتح الفعالية الأمين العام للهيئة العامة للشباب والرياضة إبراهيم عبدالملك، والمنسق العام للمهرجانات ونائب المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري ابراهيم صالح، وحشد كبير من ممثلي وسائل إعلام المحلية والإقليمية، ويضم المعرض أحدث الدراجات النارية من جميع العلامات التجارية العالمية، ثم شهد الجميع عرضاً شيقاً للحركات البهلوانية الخطرة بالدراجات النارية انتزع إعجاب الجميع.

ويمثل معرض الخليج للدراجات النارية منصة مثالية لتقديم عرض مميز لهواة الدراجات النارية من الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط. ويعد جزءاً من بطولة AM الرسمية العالمية لصناعة الدراجات النارية المعدلة، حيث سيتمكن زوار مهرجان دبي للتسوق من مشاهدة العروض التي تختتم اليوم بمشاركة مجموعة عالمية من نجوم هذه الرياضة المحببة لدى كثيرين، خصوصاً الشباب ممن سيحظون بفرصة الاستمتاع بالعروض الترفيهية المدهشة التي ستجري فعالياتها في ساحة رد بول، إذ يستعرض عدد من أمهر قائدي الدراجات مهاراتهم.

ويتضمن معرض الخليج للدراجات هذا العام، مجموعة من العروض الغنائية لعدد من الفنانين العالميين مثل إيمي واينهاوس، وفاريل وليامز من فرقة نيرد، ومايك بوسنر، كما ستحظى المواهب الشابة بفرصة تحقيق أحلامها وتطلعاتها من خلال منافسة الفرق الموسيقية.

طباعة