ستيني يقتل طفليه وزوجته لـ"شكّه في سلوكها"

أصدرت محكمة الجنايات الكبرى في الأردن، أمس،  قراراً بإدانة رجل يبلغ من العمر 64 عاماً، أقدم في مارس الماضي، على قتل زوجته وطفليه بعدما شكّ في سلوك زوجته.

وقال مصدر قضائي أردني إن المحكمة أدانت المتهم بجناية القتل الواقع على أكثر من شخص، بدلالة المادة 327 عقوبات، وأدانته بجنحة حيازة سلاح ناري بدون ترخيص، وقضت بعقوبة السجن المؤبد في حقه، ولكن ونظراً لإسقاط الحق الشخصي من قبل العائلة، قررت المحكمة خفض العقوبة إلى السجن 15 عاماً.

وأوضح المصدر أن المتهم متزوج من القتيلة وله منها طفلين، هما سبأ وسدين، وبحدود الساعة العاشرة ليلاً من إحدى ليالي  مارس 2010، ولدى عودة المتهم إلى المنزل، شاهد شخص يخرج من منزله ويقفز من السور ويلوذ بالفرار، ولدى دخول المتهم إلى المنزل وسؤال زوجته عن الشخص، نفت وجود أي شخص غادر المنزل، عندها قام المتهم بسحب مسدسه وإطلاق عدة طلقات أصابت زوجته وأصاب طفليه الصغيرين حتى فارقوا الحياة، ثم غادر المتهم المنزل وتم القاء القبض عليه.

وقال المصدر إن المتهم أبلغ المحققين في إفادته انه قتل زوجته لشكه في سلوكها، بعد أن شاهد رجلاً يقفز من سور منزله في وقت متأخر من الليل، وأضاف أن نفي زوجته للواقعة زاد في شكوكه بسلوكها، مما دفعه إلى قتلها مع طفليها. 

طباعة