«الغرير» تستضيف فعاليات ترفيهية

تُعد مدينة الغرير، وجهة التسوق العائلي الرائدة، شريكاً استراتيجياً لمؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري لمهرجانات،2011 وتستضيف المدينة خلال الدورة الـ16 لمهرجان دبي للتسوق العديد من الأنشطة والفعاليات الموجهة لأفراد العائلة كافة.

إضافة إلى السوق الليلية التي تقام على شارع الرقة وبرعاية مدينة الغرير، هناك العديد من الفعاليات الترفيهية المتنوعة والمثيرة والعروض التراثية، كما يوجد منطقة للألعاب الترفيهية في الهواء الطلق والعديد من ألعاب المهارات التي تضفي جو المرح على كل أفراد العائلة وتجربة تسوق مثيرة خلال المهرجان. وتتضمن الفعاليات الترفيهية عروض الرقصات الأوروبية والافريقية وعرض رونالد ماكدونالد وغيرها الكثير. وهناك أيضاً عروض الشخصيات المتجولة بالمركز وتشمل غابة الجنيات وفتيات توبياري ذوات الملابس المدهشة والبجعات التي تسرن على ركائز متينة يرتدين من أكثر الأزياء تعقيداً، مزينة من طبقات فوق طبقات من النسيج المزركش البراق.

وتقوم هذه الشخصيات بالتفاعل مع الزوّار من خلال تقديم السكاكر من أوانٍ يحملنها وغيرها من المفاجآت للضيوف، وكل ذلك في جو مرح يشعر الزوار بالبهجة عند التفاعل معها.

وكجزء من احتفالات هذا الموسم، يحق للمتسوقين الذين ينفقون 200 درهم حداً أدنى في أي من متاجر مدينة الغرير الحصول على فرصة لدخول السحب اليومي لربح العديد من الجوائز المثيرة مثل شاشات بلازما ثلاثية الأبعاد وأجهزة آي بود وبلاك بيري، أوشحة عصرية وحقائب يد ومحافظ وأكثر من ذلك بكثير، إضافة إلى سحب أسبوعي للفوز برحلات إلى أي من عواصم الموضة في العالم: لندن أو ميلانو أو نيويورك.

ويقدم العديد من المحال والماركات المعروفة في مدينة الغرير تنزيلات وعروضاً خاصة، وذلك كجزء من المبادرات الخاصة لجذب المتسوقين خلال مهرجان دبي للتسوق.

طباعة