«عروس أبوظبي» يدخل عامه العاشر

افتتحت حرم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة بن زايد آل نهيان، سمو الشيخة شيخة بنت سيف، ظهر أمس، فعاليات معرض العروس أبوظبي لتزيح النقاب بذلك عن أربعة أيام احتفالية للعرائس المقبلات على الزواج وغيرهن من محبات الموضة والأزياء. وبعد مراسم قص الشريط التقليدي، وافتتاح معرض التسوق المقام على أرض مركز أبوظبي الوطني للمعارض، قامت سموها بجولة تفقدية في أنحاء المعرض الذي جمع تحت سقفه رواد صناعة الأعراس، ليمنحوا العروس تجربة تسوق فريدة من نوعها قبل أن تستمتع بعروض الأزياء الرائعة لأثوب الزفاف التي يقدمها المصمم الشهير طوني يعقوب، والمشارك في الفعالية للمرة الأولى. وتلا عرض الأزياء الخاص تقديم شيك بقيمة 45 ألف درهم إماراتي، إلى مؤسسة «ميك أويش» في الإمارات، وهي الجمعية الخيرية الرسمية التي يدعمها معرض العروس.

وسيتم خلال المعرض إزاحة الستار عن عروض الأزياء التقليدية والعصرية، إضافة إلى العديد من العروض والخصومات الحصرية والجوائز التنافسية المذهلة، ومنها حزمة كاملة ليوم الزفاف بقيمة 100 ألف درهم إماراتي، والذي سيتم تقديمها للفائزة المحظوظة من قبل «لا فيت ويدينغز»، ويتوقع أن يستقطب المعرض أكثر من 15 ألف زائر من مختلف أنحاء المنطقة.

أيشار إلى أن معرض العروس أبوظبي، الذي يقام بتنظيم من الهيئة الدولية للأبحاث «آي آي آر» الشرق الأوسط، يعتبر من أكثر الفعاليات فخامة في قطاع مستلزمات الأعراس في الإمارات، ويفتح أبوابه يومياً. يشارك في المعرض الذي يفتح أبوابه للعامة يوميا مع تخصيص يوم الخميس الموافق 3 فبراير للنساء فقط، حشد كبير من العارضين المحليين والعالميين فاق عددهم الـ200 عارض متخصص في قطاع صناعة الأعراس، الذين شاركوا ليعرضوا كل ما يتعلق بالأعراس من فساتين الزفاف وأزياء الهوت كوتور العالمية، حتى مستحضرات الجمال والشعر والمجوهرات وقاعات الأفراح ووجهات شهر العسل.

طباعة